Sunday, January 22, 2012

رئيس تحرير'' مصراوى '' : لدينا طموح قوى أن نكون الموقع الاول فى مصر

رئيس تحرير'' مصراوى '' : لدينا طموح قوى أن نكون الموقع الاول فى مصر

1/22/2012 9:06:00 PM   كتب - عبدالحكيم أبوعلم :
أكد وليد الشرقاوى رئيس تحرير ''مصراوى '' أن هناك العديد من المشروعات سيتم تنفيذها خلال العام الحالى لنصل بمصراوى إلى المرتبة الأولى فى مصر . وقال الشرقاوى فى تصريحات لبرنامج مانشيت الذى يعرض على فضائية أون تى فى : '' طموحاتنا أن نصل للمرتبة الأولى خلال الفترة المقبلة ولدينا جميع الأدوات التى تؤهلنا لذلك '' . وأضاف رئيس تحرير مصراوى أن الصحفى الالكترونى من حقة أن يكون عضوا فى نقابة الصحفيين وتحدثنا مع ممدوح الولى نقيب الصحفيين فى هذا الأمر وسيتم تكرار الطلب عقب إنتهاء انتخابات مجلس الشورى .

وأوضح أن معيار نجاح المواقع  والبوابات الأخبارية ليس كثرة الأخبار التى يتم نشرها ولكن ما يطلبة المتصفح والباحث وذلك المعيار الحقيقى لذلك .
 
 وأشار وليد الشرقاوى إلى أن هناك حالة من الملل لدى متصفحى المواقع من الأخبار السياسية وهو ما رصدناه فى ''مصراوى '' بشدة لذا نقدم حاليا بعض من الأخبار الطريفة والمنوعات فيما يخص على سبيل المثال محاكمة الرئيس المخلوع .
وتابع رئيس تحرير مصراوى : ''  تكاتف المؤسسات الصحفية أمر حتمى من أجل استمرار الصحافة المطبوعة فترة أخرى من الزمن فى ظل التكالب الشديد من الاغلبية نحو الصحافة الالكترونية '' .

No comments:

Post a Comment