Tuesday, February 28, 2012

لينك دوت نت" تعلن عن تعيين كريم الطويل مديراً تسويقياً للشركة

لينك دوت نت" تعلن عن تعيين كريم الطويل مديراً تسويقياً للشركة
#LINKdotNET  

أعلنت شركة لينك دوت نت، الرائدة فى مجال خدمات الإنترنت،عن تعيين المهندس كريم أحمد الطويل بمنصب المدير التسويقى للشركة بدءاً من فبراير2012وذلك خلفاً للأستاذة دينا نظمى.   ينضم كريم الطويل إلى الشركة حاملاً خبرة لأكثر من أحدى عشرعاماً في مجال التسويق، بالإضافة الى خبرة عملية في إدارة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وقد تقلد سابقاً منصب مدير العمليات التجارية في شركة بروكتور أند جامبل،  كما شغل أيضاً منصبي مدير تسويق ومساعد تسويق لأحد العلامات التجارية لنفس الشركة. وقد حصل على البكالوريوس فى هندسة الميكانيكا من الجامعة الأميريكية في القاهرة في عام1996 كما حصل على شهادة الماجيستير فى مجال إدارة الأعمال فى عام 1998.

وبهذه المناسبة، علق السيد وسيم أرسانى؛ الرئيس التنفذى لشركة لينك دوت نت، قائلاً:" نحن سعداء للغاية بإنضم امكريم لأسرة لينك دوت نت. فهو يمتلك خبرة عملية واسعة فى مجال التسويق ولديه إنجازات مثبتة فى القيادة والعمل مع  فريق عمل متعددة الوظائف من أجل ليس فقط الوصول بل وتخطى الأهداف.  ولا شك بأن خبرته الطويلة التي اكتسبها من عمله لأكثر من 11 عاماً ستكون ذات فائدة كبيرة في تنمية أعمال الشركة. وفى نفس الوقت نود أن نشكر دينا نظمي على تفانيها وعطائها الكبير خلال فترة وجودها فى الشركة والذى ساهم بشكل فعال لما وصلت إليه الشركة من نجاحات ومن ثم فنحن نتمنى لها دائماً النجاح المستمر فى حياتها المستقبلية".
ومن جهته، عبّر المهندس كريم الطويل عن سعادته البالغة بالإنضمام إلى واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال خدمات الإنترنت، وقال: "إن إنضمامي لشركة كبيرة ورائدة فى مجال الإنترنت بحجم شركة لينك دوت نت، هو بمثابة تحدٍ يلقي عليَّ مسؤولية المحافظة على ما حققته الشركة من نجاحات وإنجازات على مدى نحو عشرون عاماً، ووجوب بذل كل الجهود لتقديم إضافات لهذه النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات".
وجدير بالذكر أن السيدة دينانظمى عملت بشركة لينك دوت نت لمدة ثمان سنوات بمنصب المدير التسويقى للشركة، قامتمن خلالها بعمل العديد من الانجازات والعطاء المستمر والعمل المتفانى الذى كان لهمأكبر الأثر على ريادة الشركة فى السوق المصرى.

No comments:

Post a Comment