Sunday, February 5, 2012

بالفيديو.. عكاشة: عمر عفيفي حرامي بنطلونات

2/5/2012 2:38:00 PM كتب- أيمن شعبان:
تصاعدت حدة المواجهة بين الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة والضابط السابق عمر عفيفي، حيث اتهم عكاشة عفيفي بسرقة ''بنطلونات''، و''سارينة'' من محل خدمته، على حد ادعاء الأول.
واستشهد توفيق عكاشة بأوراق من سجل خدمة عمر عفيفي بوزارة الداخلية، قائلا: أستاذ عمر عفيفي الملف بتاعك عندي.. مشيرا إلى أن صاحب أحد المحلات قدم بلاغا ضد عفيفي متهما إياه بعدم دفع ثمن ''بنطلونات''.

إلى ذلك أثارت البيانات التي يصدرها العقيد عمر عفيفي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، كثيرا من الجدا خاصة ما كان حول اتهامه لأكثر من 100 شخصية من رموز النظام السابق ورجال الأعمال وقيادات وزارة الداخلية، مسئولية أحداث بورسعيد والتي خلفت حوالي 77 قتيل وأكثر من 300 مصاب خلال مباراة المصري والأهلي.
وعلق أكثر من مصدر قضائي وامني حول بيان عفيفي الأخير، مشيرين إلى أن عفيفى يستهدف من وراء تلك البيانات إلى النيل من خصومه ومرؤوسيه، وتصفية حسابات خاصة غير معلومة معهم.
وقال عفيفي في وقت سابق عبر فيس بوك:'' رأس الأفعى هي سوزان مبارك وجمال مبارك وصفوت الشريف .. وليسوا موجودين في وزارة الداخلية ، وعلي الثوار قطع الرأس وليس الذيل ، ومن يعرف محل اقامة سوزان مبارك فعليه أخبارنا ليقوم الثوار بالقبض عليها ومحاكتها طالما المجلس متستر عليها . ارجوكم التركيز علي رأس الحي''.
كما طالب عفيفي الثوار باقتحام منزل توفيق عكاشة وعدم التعدي عليه بل ''مجرد عقد محاكمه ثوريه له بميدان التحرير او بميدان عباس العقاد ومواجهته بسبه للثورة والثوار.. ومواجهته بسرقة مال الشعب المصري وذلك باستيلائه علي 5000 فدان للزراعة واخد الفدان على 200 جنيه للزراعة دلوقتي بيبيع الفدان بمليون جنيه في المسافة من الكيلو 56 إلى الكيلو 60 طرق الواحات''.

No comments:

Post a Comment