Saturday, March 24, 2012

مصطفى بكري رئيسًا للجنة الإشراف على اختيار أعضاء ''التأسيسية''

مصطفى بكري رئيسًا للجنة الإشراف على اختيار أعضاء ''التأسيسية''
3/24/2012 1:29:00 PM  القاهرة ـ محمد عبدالهادي:
تراجع الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، عن موقفه بخصوص تشكيل لجنة الإشراف على عملية تصويت أعضاء مجلسي الشعب والشورى لانتخاب الجمعية التأسيسية للدستور. كانت مشادات كلامية قد نشبت بين أعضاء الاجتماع المشترك للمجلسين، بسبب المطالب باستبعاد أي من المرشحين لعضوية الجمعية التأسيسية للدستور، من الإشراف على صناديق الاقتراع أو الفرز.

وأعلن الكتاتني اختيار مصطفى بكري لرئاسة اللجنة العامة للإشراف وبعضوية ناجي الشهاب ونصر عباس ، بينما تشكلت لجنة الإشراف على الصناديق من: رزق حسان وأحمد عبدالرحيم وأشرف أبو خضر وعصام الصباحي ومحمد شرف وكمال نور الدين وعادل عيد وأحمد توفيق ووليد عفيفي وفرج العبد ورضا فهمي ومحمد الفقي وعبدالعظيم عبدالعال ومحمد حافظ.
كان الكتاتني قد أعلن اختيار لجنة للإشراف لتتشكل من محمد عبد العليم داود، والمستشار محمود الخضيري، وإيهاب إدوارد الخراط، أما لجنة الإشراف على صناديق الفرز الـ ( 14)، فتشكلت من: السيد نجيدة، ود. محمد السعيد إدريس، وعباس محمد مخيمر، وطارق حسن دسوقي، وطلعت مرزوق سعد، ومحمد عبدالمنعم الصاوي، وإبراهيم أبو عوف، ومحمد أنور السادات، ومحمود هيبة، ود. هدى غنيمة ، رضا محمد خليل، ومحمد الفقي ، وعيدالعظيم عبدالعال، ومحمد حافظ، إلا أنه تراجع عن ذلك

No comments:

Post a Comment