Sunday, March 18, 2012

حسن‏:‏ مقابلتي لعنان جاءت بالمصادفة بعد إعلاني الترشح في وسائل الإعلام


حسن‏:‏ مقابلتي لعنان جاءت بالمصادفة بعد إعلاني الترشح في وسائل الإعلام كتبت ــ إنجي البطريق‏:‏
أكد منصور حسن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن قرار ترشحه لم يرتبط بمقابلته مع الفريق سامي عنان نائب رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة كما اشيع وان ماحدث كان بمحض الصدفة.

 حيث قال أعلنت عن ترشحي من خلال وسائل الإعلام المختلفة في الصباح قبل المقابلة التي كان محددا موعدها مسبقا حيث قابلته حينها بوصفي رئيسا للمجلس الاستشاري وتصادفت المقابلة في نفس يوم إعلان الترشيح ولكن كانت المقابلة تالية لإعلان الترشح وليس العكس وأضاف منصور حسن ردا علي النقد الذي وجه بالاساءة لشخصه انه لم ينشغل بالرد علي مثل هذه الأمور معربا عن تمسكه باحترام الجميع كما أعرب عن سعادته بتأييد الأقباط بالخارج له وكذلك إيمانه بحقوق كل مصري بالداخل والخارج وعن نماذج التأييد والتوكيلات التي يتم جمعها فقد أكد أنه لم يتم حصر أعدادها بالضبط سواء من المواطنين او نواب الشعب.
وقد أبدي منصور حسن المرشح المحتمل للرئاسة استياءه الشديد من عملية تزوير توكيلات الانتخابات معربا أن هذا أسلوب لا يقبله تماما وهو بمثابة مفسدة للحياة السياسية ولا يليق أن يتم بأي شكل.
وأشار إلي المادة28 من الإعلان الدستوري مؤكدا أنه يعي جيدا أن هناك خلافا كبيرا حولها.
مؤكدا أن هناك عددا كبيرا من الشخصيات العامة لم يقرها, كما أعرب عن استغرابه من هذه المادة ضمن حق كل مواطن أن يتوافر له القدرة علي الطعن علي قرار اللجنة حينما يريد أن يتقدم بالطعن وهذا حق له.


No comments:

Post a Comment