Wednesday, March 14, 2012

عكاشة : أحب ''مرتضى '' لأنه ''رجل ''وسعيد بما شهدته في مؤتمره الرئاسي

عكاشة : أحب ''مرتضى '' لأنه ''رجل ''وسعيد بما شهدته في مؤتمره الرئاسي
3/14/2012 12:57:00 AM كتب - محمد فتحي :
قال الإعلامي توفيق عكاشة إنه أحب مرتضى منصور ليس لأنه من أبناء محافظته انما لأنه ''رجل '' بمعنى الكلمة فهو قبل ثورة 25 يناير لا يختلف عن بعد 25 يناير.

أضاف في برنامجه ''مصر اليوم '' على قناة '' الفراعين '' : '' قبل الثورة كان مرتضى منصور نائبا معارضا لا يعرف أبواب الحزب الوطنى لكن تم اسقاطه بتعليمات من مبارك شخصيا فى 2005 وهذا يعكس اصالة ورجولة وشهامة وأخلاق ابن من ابناء مصر''.
بينما قال المستشار مرتضى منصور في حواره مع الإعلامي توفيق عكاشة : '' أنا رافض التطبيع الثقافى والسياسي لكن منير فخرى عبد النور قال ان مرتضى (بيجعجع) وهذا ماأثار غضبي مما دفعنى للقول بأننى أتحدث باسم كل مواطن مصرى حر وقلت لعبد النور لابد وأن تتحدث عنى بأدب ولكن المفاجأة أنه أصبح وزير للسياحة بعد الثورة''.
أضاف منصور: '' ذكر فى بعض الصحف ووسائل الاعلام أن المؤتمر الذى عقدته وصل الى 200 شخص فقط رغم أن المؤتمر تعدى الـ 100 ألف شخص وكل ذلك لأننى لم أنحاز الى أى صحيفة''. رد عليه توفيق عكاشة قائلا : '' بعد أن شاهدت العدد الضخم فى المؤتمر الرئاسي الذي عقده المستشار مرتضى منصور فأنا سعيد للغاية بأن الشعب المصرى أصبح يعلم من الصالح ومن الطالح''.
وبخصوص قضية التمويل الأجنبي - والتي تم اتهام 43 من العاملين في منظمات حقوق الانسان من الاجانب والمصريين - أوضح منصور '' لا يهمنى الأمريكان، أنا أريد أن أعرف من هو الخائن الذي يريد أن يهد أركان الدولة وأنا بقوله (انا ههد حيلك)'' - على حد وصفه''.

No comments:

Post a Comment