Saturday, March 24, 2012

Facebook partners with Renno Communications Group to handle their MENA Communications

الخميس 29 ربيع الثاني 1433هـ - 22 مارس 2012م
أعلن موقع فيسبوك اليوم الخميس اختيار Renno Communications group كوكالة حصرية لها لتغطية شؤون علاقاته العامة والاستشارية وتواصله في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، فقد تم تكليف Renno Communications group، بإدارة العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية لشركة فيسبوك، وذلك من خلال دعم متطلبات النمو لشبكة التواصل الاجتماعي العملاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشهدت شركة فيسبوك، التي أنشأت عام 2004، نمواً سريعاً بلغ أضعافاً مضاعفة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ومع أكثر من 56 مليون مستخدم مسجل في الشرق الأوسط ومع الزيادة الملحوظة في انتشار خدمة الإنترنت في هذه المنطقة، فإن فيسبوك تنظر إلى الشرق الأوسط على أنه واحد من أسرع الأسواق نمواً وتطوراً في العالم.
وقال سامر رنّو، الرئيس التنفيذي لشركة Renno Communications group أن نمو وسائل الإعلام الرقمية وطرق استخدام الإنترنت وانتشار الهواتف المحمولة الذكية في المنطقة يوفر منصة مثالية لدعم وتسهيل نمو فيسبوك.
يذكر أن Renno Communications group هي وكالة متخصصة في العلاقات العامة واستشارات التواصل، ولها مكاتب في دبي وبيروت، فضلاً عن منسقين ميدانيين في أسواق مثل البحرين، قطر، السعودية، مصر، الكويت، العراق، عمان، سوريا، المغرب وتونس. وتعتبر Renno Communications group الشريك الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للوكالة العالمية تكست 100 للعلاقات العامة (Text100)، والتي لها مكاتب في أكثر من 85 مدينة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment