Friday, April 13, 2012

بكار يكشف كواليس انسحابه من لقاء الميرازي: المعد لم يبلغني أن اللقاء يضم أنصار سليمان .. والمخرج اعتذر لي

بكار يكشف كواليس انسحابه من لقاء الميرازي: المعد لم يبلغني أن اللقاء يضم أنصار سليمان .. والمخرج اعتذر لي

Sat, 04/14/2012 - 01:42
بكار: انسحبت بعد التشاور من الجمهور.. والمعد ابلغني أن اللقاء يضم سلطان وممثل الحرية والعدالة كتب – أحمد رمضان :    علق نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي, على ما جري اليوم خلال لقائه بالإعلامي حافظ الميرازى, والذي وصفه “باللقاء المؤسف”, حيث أشار بكار إلى أن معد البرنامج أبلغه أن اللقاء سيضم النائب عصام سلطان وممثل عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للإخوان المسلمين وأحد الحقوقيين للحديث عن قانون العزل السياسي “ولم يذكر اسم عمر سليمان في جملة مفيدة”.
وذكر بكار ما اسماه “كواليس اللقاء” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, حيث قال: “ذهبت من قبل لقناة دريم مراراً, وكانت هذه هي المرة الأولى التي يأخذني فيها فريق البرنامج من طريق غير الذي ندخل منه في كل مرة وكأنها محاولة لعزلنا تماماً عن الكواليس قبل البداية, والمفاجأة كانت في وجود مدير حملة عمر سليمان كضيف أساسي ووجود بعض أفراد حملته كجمهور”.
واستكمل بكار حديثه عن التقرير الذي سبق بدء الحلقة والذي ناقش الموقف القانوني من عزل الفلول, حيث قال: “التقرير الإخباري كان معيباً جدا, لأنه تناول وجهة نظر واحدة استعرضها عن طريق خمسة نواب غير موافقين على القانون ولم يعرض لوجهة النظر الأخرى وبالمناسبة مخرج البرنامج نفسه قال لي بالحرف متأسف عما حدث (التقرير كان في اتجاه واحدٍ فقط)”.
وأكد بكار أن قرار الانسحاب من اللقاء عقب ما جرى من خلافات بين أنصار نائب المخلوع والضيوف في الحلقة كان جماعيا, حيث قال: “قرار الانسحاب كان جماعياً بعد التشاور مع الجمهور وهم حركة شباب ٦ ابريل, وحركة شباب مصر ٢٥, وائتلاف الثائر الحق, وحزب البناء والتنمية جناح الجماعة الإسلامية السياسي, وحزب الوسط, وحكومة الظل الوفدية, حزب الحرية والعدالة وحزب النور”.

No comments:

Post a Comment