Tuesday, April 10, 2012

مستند سري: الجنزوري شكل لجانا إليكترونية لمهاجمة معارضي الحكومة

مستند سري: الجنزوري شكل لجانا إليكترونية لمهاجمة معارضي الحكومة

4/9/2012 5:51:00 PM كتب - محرر مصراوي:
نشر الدكتور حازم عبد العظيم الخبير فى مجال الاتصالات مستندا يثبت تشكيل حكومة الجنزوري لجانا إليكترونية للرد على الإعلام والنشطاء الذين يوجهون انتقادات للحكومة.
والمستند عبارة عن خطاب يحمل عبارة ''عاجل وهام جدا وشخصي'' في مقدمته ويحمل رقم 22686622 وموجه للدكتور حاتم القاضي رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء وموقع باسم الدكتور سامي سعد زغلول امين عام مجلس الوزراء
.
ويقول نص الخطاب ارجو الاحاطة ان مجلس الوزراء قرر في جلسته رقم (1) بتاريخ 19 /12 /2001 تشكيل مجموعة عمل مصغرة من السادة وزير الاعلام ووزير الاتصالات وامين عام مجلس الوزراء لاختيار عدد من الشباب الوطني المثقف للرد على كل ما يثار من في الاعلام الالكتروني في جميع المجالات مع منحهم الصلاحيات اللازمة في هذا الشأن.
وتنفيذا لذلك ارجو من سيادتكم تشكيل مجموعة عمل فنية من مركز المعلومات وممثلين من وزارتي الاعلام والاتصالات لوضع الاطار والمقترح التنفيذي للقرار المشار اليه وذلك في اسرع وقت ممكن.
وتعيد هذه الخطوة للاذهان اللجان الالكترونية التي كان النظام السابق الذي كان يخصص العشرات من الشباب للرد على منتقدي الرئيس المخلوع ومسئوليه بل والابلاغ عنهم ليقوم الاجهزة الامنية بعد ذلك بتعقبهم وتعذيبهم

No comments:

Post a Comment