Sunday, April 22, 2012

"هيكل القلعة" ينفى مزاعم المعارضة السورية بصلته بإبن خال "بشار"

الأحد 22 أبريل 2012 04:12:42 مساءً محيي الكردوسي:-نفي أحمد هيكل رئيس مجلس الادارة لشركة "القلعة للاستشارات المالية" معرفته برامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، مضيفا أنه لم يلتق به من قبل وإنه لا تجمعه به أى شراكة تجارية لا داخل سوريا ولا خارجها.
وقال هيكل ردًا على ما تم نشره بأحد المواقع الإخبارية إن شركة القلعة التى يديرها ليس لها أى استثمارات داخل سوريا باستثناء ترخيص لأحد مصانع الأسمنت بحجم استثمارات لا يتجاوز 3 ملايين دولار.

وردا على ما أثاره المقال عن وجود استثمارات لأحمد هيكل فى العراق ومدي ارتباط ذلك بالمواقف السياسية لجامعة الدول العربية، التى يرأسها صهره نبيل العربي، كما أشاعت بعض جهات المعارضة السورية، قال أحمد هيكل إن مجموعته ليس لديها أى مشروعات اقتصادية فى العراق فى اللحظة الراهنة لكن ذلك لايمنع من احتمال وجود مشروعات جديدة فى المستقبل.
وأضاف هيكل أن الهدف مما رددته بعض مصادر المعارضة السورية هو الضغط السياسى على الدكتور نبيل العربي لاتخاذ موقف اكثر حدة تجاه النظام السوري.
واعتبر هيكل أن الهجوم عليه لايستهدف سوي الإساءة اما لوالده الكاتب محمد حسنين هيكل، أو لصهره د. نبيل العربي امين عام جامعه الدول العربية

No comments:

Post a Comment