Friday, April 13, 2012

مكتبة ألف تستضيف حفل توقيع مشترك لمشروع (النشر لمن يستحق

الأحد 8 أبريل 2012 - 9:15 م  محمود زهيري


يقام في مكتبة ألف فرع الميرغني، غدا الإثنين حفل توقيع مشترك لمشروع "النشر لمن يستحق "، بمشاركة ثلاث كتب هي "18 يوم"، "هكذا شاءت الأقدار" و " ظلال الإثم". وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءاً برعاية (راديو رابية).
وذلك بحضور عماد أبو غازي وزير الثقافة السابق، والإعلامي حمدي الكنيسي والفنانة حنان مطاوع والفنان أحمد شاكر والكاتبة السورية مجد خلف والشاعر سالم الشهباني، وحضور مميز لمارى مينا " أخت الشهيد مينا دانييال".

الجدير بالذكر أن حفل توقيع مشروع "النشر لمن يستحق" عن دار "ليلى"، يتضمن ثلاث كتب مميزة على رأسها كتاب " 18 يوم " للكاتب فتحى المزين الذى يدور حول توثيق الثورة المصرية فى 18 يوما تاريخية حافلة بكتابة مولد جديد للروح المصرية، في انحياز واضح للكاتب لجانب الثورة، وحتمية استمرارها حتى لا يضيع الدُم النبيل هباء، والكتاب من تقديم كل من الدكتور والكاتب الصحفي خالد منتصر والإعلامية جيهان منصور.
وأيضا كتاب "هكذا شاءت الأقدار " للكاتب رامي يوسف، الذى يأتى في إطار مجموعة من القصص القصيرة تتراوح مابين مناقشة بعض الحالات الإنسانية وقصص الخيال العلمي والرواية الاجتماعية في إطار شيق
وكتاب " ظلال الإثم " للكاتب محمد أحمد الناغى الذى ياتى فى إطار مجموعة قصصية مليئة بالتشويق والغموض، وتبين رحلة الإنسان ما بين سر الحياة الغامض وما بين المصير الحتمي للموت، وما نواجهه خلال الحياة من آثام، ومردودها النفسي علينا، وما تخلفه لدينا من تداعيات هامة غالباً ما تجعلنا نعيش حالة من الترقب والتوجس من المجهول .

No comments:

Post a Comment