Friday, April 13, 2012

بالفيديو.. عصام سلطان ونادر بكار ينسحبان من برنامج "بتوقيت القاهرة" اعتراضا على "مفاجأة" وجود ممثل حملة عمر سليمان

بعد مشادة حادة على الهواء، غادر نائب مجلس الشعب عن حزب الوسط "عصام سلطان" و" نادر بكار" المتحدث الرسمي لحزب النور استديو برنامج "بتوقيت القاهرة" بعد أن زعما  كل منهما بعد علمه بوجود ممثل حملة عمر سليمان والذي وصفه "عصام سلطان" بالقاتل ولا يجوز الجلوس للتحاور مع ممثله، وبعد نحو نصف ساعة من الإعلانات في أطول فاصل إعلاني في قناة دريم .. الجمهور يغادر وحافظ الميرازي يعود بالحلقة والاستديو فارغ إلا من حملة عمر سليمان فقط…

وبعد مقدمة طويلة يصف فيها "حافظ الميرازي" موقف "عصام سلطان" بالموقف "العنتري" ويصر على أنه تم إبلاغه بوجود ممثل لحملة عمر سليمان وأن ما فعله ما هو إلا "شو إعلامي"، تحدث المفاجأة، وينسحب ممثلا عمر سليمان أيضا على الهواء مباشرة، قائلين "نحن أيضا لا يشرفنا التواجد مع عصام سلطان"..
وكتب "عصام سلطان" على صفحته على الفيس بوك تعليقا على انسحابه من برنامج "الميرازي":
أنا في غاية الدهشة من أخي و صديقي الذي أحبه و أحترمه الأستاذ حافظ الميرازي. لماذا أخفى عني أثناء مكالاماته لي صباح اليوم، و هو يدعوني لحلقته بتلفزيون دريم ((بتوقيت القاهرة))، أخفي معلومة أن بعض الحاضرين أعضاء في حملة عمر سليمان!!
لقد انسحبت من الحلقة لأن قراري القديم هو أنني لن أجلس مع قتلة قبل أن يقدموا للمحاكمة، و ينفذوا عقوباتهم، ثم بعد ذلك قد أقبل الجلوس معهم و قد لا أقبل. حدث هذا من قبل مع عدد من المتهمين في قضية موقعة الجمل، حيث رفضت الجلوس معهم، و ها هو يحدث الآن مرة أخري.
عمر سليمان مكانه المحكمة بتهمة قتل المصريين في موقعة الجمل، و قتل و تعذيب المصريين في مبني المخابرات بالوكالة عن أمريكا، و قتل إخواننا الفلسطينيين في غزة، و سرقة غاز مصر و إهدائه للإسرائيليين. ليس مكانه طاولة الحوار المحترم. إن عمر سليمان لا يؤمن بالحوار إنما يؤمن فقط بالقتل

No comments:

Post a Comment