Saturday, April 14, 2012

''بتوقيت القاهرة'': سلطان وبكار كانا يعلمان بوجود حملة سليمان وانسحابهما للدعاية

كتب ــ إبراهيم عياد:
أكد فريق إعداد برنامج (بتوقيت القاهرة) أن الإعلامي حافظ الميرازي أبلغ الدكتور عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، بوجود محمود عطية منسق حملة المشير رئيسًا، والذى أعلن انضمامه لحملة عمر سليمان، ووافق سلطان على ذلك.
كان عصام سلطان ونادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور قد انسحبا أمس على الهواء من برنامج (بتوقيت القاهرة) مع الإعلامي حافظ الميرازي الذى يعرض على قناة دريم، لاعتراضهما على وجود أفراد من حملة سليمان.

وقال فريق البرنامج، على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، إن بكار اتفق مع سلطان على التواجد خلال الحلقة، موضحًا أن بكار تحدث لدقائق مع الأستاذ صمويل العشائي أحد أعضاء حملة عمر سليمان قبل أن تبدأ الحلقة .
ونوهت الصفحة إلى أن جميع ضيوف الحلقة أمس بما فيهم سلطان وبكار كانا يعلمان بوجود حملة سليمان قبل بدء الحلقة بعشرة دقائق، موضحين أن ما فعله سلطان وبكار كان للدعاية وللشو الإعلامي فقط، لأنه كان بإمكانهم الإنسحاب قبل بدء البرنامج وليس على الهواء وبعد بدء الحلقة .
وأضافت أن بكار انسحب بعد مكالمة هاتفية من الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين طلب منه الانسحاب من الحلقة كسلطان، مؤكدة أن الميرازى عرض على المعارضين لوجود أعضاء حملة عمر سليمان أن يتم تقسيم الحلقة لجزئين، على أن تكون مدة المعارضين ساعة ونصف في مقابل أن يخصص نصف ساعة فقط لأعضاء حملة سليمان، ولكن المعارضون رفضوا ذلك.

No comments:

Post a Comment