Sunday, April 22, 2012

Google ويلوبيدجز يعقدان شراكةإستراتيجية لدعم الشركات الصغيرة في مصر

Google ويلوبيدجز يعقدان شراكة إستراتيجية لدعم الشركات الصغيرة في مصر
   القاهرة في 22 إبريل 2012 – أعلنت رسمياً اليوم كل من Google ويلوبيدجز مصر عن شراكة إستراتيجية لدعمالشركات الصغيرة. وبموجب هذه الشراكة أصبحت يلوبيدجز مصر الآن شريكاً رئيسياًلإعلانات Google AdWords للشركات الصغيرة والمتوسطة.  وتتيح هذهالشراكة للشركات الصغيرة والمتوسطة تحقيق عائدات أعلى من خلال الدعاية الخاصة بهمعن طريق الجمع بين تواجدهم في يلوبيدجز مصر والإعلان من خلال AdWordsGoogle.
قال وائل الفخراني، المدير الإقليمي لشركة Google في مصر وشمال أفريقيا:"نحن سعداء جدا بهذه الشراكة حيث أنها تمكننا من الوصول للشركات الصغيرةوالمتوسطة وخدمتها بصورة لم تتحقق من قبل. إن هذه الشراكة تعني قدرة حصول عملاءيلوبيدجز من الشركات الصغيرة والمتوسطة على خدمات إعلانية متميزة من خلال إدارتنالحملاتهم الإعلانية على  AdWords، وهذا يعني حصولهم على كافة الخدماتالمتخصصة بدءً من فتح الحساب وتشغيله ووصولاً لطرح الحملات الإعلانية المختلفةومتابعتها وقياس نجاحها وتأثيرها وتعظيم الإيرادات الناتجة عنها."
وبناءً على هذه الشراكة، حصل فريق مبيعات يلوبيدجز على دورةتدريبية متخصصة في أفضل الممارسات على AdWords ليتمكنوا من إدارةحسابات عملائهم من الشركات المحلية وحملاتهم الإعلانية وتقديم كافة الخدمات التيتمكنهم من تحقيق الاستفادة القصوى من إعلاناتهم على شبكة الإنترنت من خلالالاعتماد على منصة AdWords للإعلانات الإلكترونية التي تمكنهم من الوصولإلى الشريحة المستهدفة من العملاء بكفاءة وسهولة. 
ومن جانبه، صرح مارك لامبرت، المدير الإقليمي ليلوبيدجز مصر:"لقد نمت عائدات Google في مصر بشكل كبير خلال السنوات الأربعالماضية، ونحن فخورون بهذه الشراكة لأنها ستمكننا من تحقيق نفس معدلات النمو السريعةلنا و ل- Google ولعملائنا من الشركات الصغيرةوالمتوسطة." 
وتهدف هذه الاتفاقية لتعزيز علاقات يلوبيدجز مصر القائمة مع مختلفالمعلنين، وبخاصة  الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيعهم على استخدام الإعلانات علىشبكة الانترنت باعتبارها وسيلة فعالة من حيث الكفاءة والتكلفة كما أنها تمكنهم منالوصول إلى الفئة المستهدفة من الجمهور بالإضافة إلى استهداف عملاء جدد.
الجدير بالذكر أن نظام Google AdWords يعتمد على المستخدم فيتحديد أهمية الإعلان مما يؤدي لتقديم فوائد طويلة الأمد لكل من المستخدمينوالمعلنين. ومن ناحية أخرى، يقوم المعلنون بتحديد الكلمات الرئيسية المرتبطة بنشاطشركاتهم وأعمالهم، وبناءً عليه يظهر الإعلان عندما يبحث المستخدم عن هذه الكلمات.ويمنح نظام AdWords المعلنين قدرا كبيرا من المرونة للحملاتالإعلانية من خلال توفير  شروط دفع مختلفة (الدفع لكل نقرة أو لكل مشاهدة)، كمايتيح هذا النظام إمكانية استهداف جمهور المستهلكين بناءً على الموقع الجغرافيبالإضافة إلى إمكانية إيقاف وبدء الحملة الإعلانية وفقاً لاحتياجات المعلن إذاتطلب الأمر ذلك.
وبفضل خدمة  Google Analyticsالتي تقدم جنباً إلى جنب مع نظام AdWords يتمتع المعلن بالحصولعلى بيانات تمكنه من فهم الطرق المختلفة التي يتفاعل بها العملاء مع موقعه.
يوجد نظام AdWords في 190 دولة على مستوى العالم وهو متاح ب 42لغة، مما مكن Google  من الحصول على أكثر من مليون معلن في جميعأنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment