Friday, April 13, 2012

Myriam fares Google+ Hangout

Official Google+ hangout with Google Hangout Ambassador Myriam Fares. For more information check out Myriam Fares' official Google+ page: gplus.to/MyriamFares




النجمة ميريام فارس سفيرة +Google لدردشة الفيديو 
ميريام فارس تلتقي مع معجبيها في دردشة الفيديو عبر الإنترنت
– بعد اختيارها سفيرة موقع +Google للدردشة الفيديو، التقت النجمة اللبنانية ميريام فارس لأول مرة مع جمهورها من خلال الدردشة المباشرة عبر الفيديو على صفحتها الخاصة على موقع   +Google. قام أكثر من 5000 شخص من محبي ميريام فارس من جميع أنحاء العالم بتسجيل أسمائهم للمشاركة في هذه الدردشة، وفاز من بينهم 9 من سعداء الحظ من المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، العراق، المغرب، تونس وكندا وحصلوا على فرصة للتحدث مباشرة معها من خلال الدردشة عبر الإنترنت. وكان بعض المشجعين في غاية السعادة عندما رأوا الفنانة ميريام فارس لأول مرة من خلال دردشة الفيديو على موقع +Google حتى إن بعضهم بكى من الفرحة.
وتعليقا على سعادتها بهذه الدردشة ولقائها مع جمهورها،
قالت ميريام فارس: "أنا متحمسة جدا للحديث عن +Google وبخاصة عن دردشة الفيديو لأنها تجعلني قادرة على التواصل المباشر مع كل المعجبين والاقتراب منهم أينما كنت، والأمر لا يقتصر علي فقط لأن جمهوري يستطيع أيضاً أن يتواصل مع بعضه البعض بطريقة فريدة وخاصة. "
تحدثت ميريام فارس خلال الدردشة عن مشاريعها الفنية الأخيرة وحياتها اليومية، كما أتاحت الفرصة لمشاهدي الدردشة للحصول على نظرة سريعة على ألبومها القادم، وقامت أيضاً بغناء جزء من أحد أغنياتها الجديدة.
يتميز موقع +Google بأنه أكثر من مجرد موقع مبتكر للتواصل الاجتماعي بكثير، فهو يجلب معه العديد من خصائص وأدوات Google التي تعمل على تقديم أفضل تجربة لمستخدمي الإنترنت. وتتيح خاصية دوائر +Google إمكانية إضافة أصدقائك وأفراد أسرتك ونجومك المفضلين في دوائر معينة، بهدف تبادل المعلومات ذات الاهتمامات المشتركة لكل دائرة من الدوائر على حد، بما يضمن مشاركة المعلومات المناسبة مع دائرة المعارف التي تريدها.
يمكن مستخدمين +Google من التفاعل بسهولة مع بعضهم البعض من خلال دردشة الفيديو المباشرة التي تمكن حتى 10 أشخاص من التواصل الحي عبر الفيديو معاً في نفس الوقت، ويستطيع المستخدمون تشغيل هذه الخاصية بمجرد نقرة واحدة. ولقد انضم نخبة من المشاهير من مختلف أنحاء العالم بالفعل لموقع +Google ولديهم صفحات نشطة بما في ذلك الرئيس أوباما، والدالاي لاما، الأسقف ديزموند توتو، ديفيد بيكام، ليدي جاجا وبلاك آيد بيز.
شاهد أكثر من 143,000 شخص فيديو التنويه عن دردشة الفيديو التي قامت بها النجمة ميريام فارس في أقل من 48 ساعة ونمت دوائر معارفها حيث ضمت أكثر من 18,000 من المعجبين ليرتفع عددهم من 73,446 إلى 91

No comments:

Post a Comment