Tuesday, May 22, 2012

تطبيق جديد خاص بالإنتخابات المصرية متوفر على موقع عالم تطبيقات BlackBerry

تطبيق جديد خاص بالإنتخابات المصرية متوفر على موقع عالم تطبيقات BlackBerry
بينما يتطلع المصريون في طولالبلاد وعرضها إلى المشاركة بأصواتهم في اختيار رئيس مصر القادم، قامت شركة اسجاتكAsgatech   بتطوير تطبيق خاص بهواتف BlackBerry الذكية لمساعدة الناخبين في التعرف على مختلف حيثيات الأنتخابات الرئاسية لعام 2012.
وسوف يقوم تطبيق  Egypt Elections Guide والمتوفر حالياً على موقع BlackBerry AppWorld™بتشجيعالمواطنين على التوجه للجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم، من خلال تزويد الناخب بالمعلوماتاللازمة عن موقع اللجان الانتخابية، والتي يمكن أيضاً مشاركتها عبر الرسائل النصيةأو البريد الإلكتروني.

ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه، وذلك عبر ادخال بيانات من البطاقة الشخصية، تظهر بعدها خريطة توضح موقعاللجنة الانتخابية المسجل بها اسم الناخب. ويحتوي التطبيق أيضاً على المزيد من المعلومات التي تهم الناخب وإجابات عن الأسئلة المتكررة التي يكثر التساؤل عنها.
تأسست شركة اسجاتك فى عام 2003 وهى شركة رائدة فى مجال تطوير تطبيقات المحمول فى منطقة الشرق الأوسط  وافريقيا.  طورت اسجاتك مجموعة ضخمة من التطبيقات الفريدة مننوعها  بالاضافة الى حلول و خدمات كبيرة لكثير من العملاء و لها أكثر منثلاثين تطبيق مجانى على موقع بلاك بيرى الرسمى للتطبيقات الذكيةBlackBerry AppWorld™  
يتوفر تطبيق  Egypt Elections Guide لكافة هواتف BlackBerry الذكية من الجيل الخامس وما فوق.ويمكن تنزيله من خلال الرابط التالي     

No comments:

Post a Comment