Monday, May 14, 2012

فنانون يتحولون إلى مذيعين في رمضان على رأسهم الفنان أحمد حلمي والفنانتان انتصار وساندي

فنانون يتحولون إلى مذيعين في رمضان على رأسهم الفنان أحمد حلمي والفنانتان انتصار وساندي
الخميس 19 جمادى الثانية 1433هـ - 10 مايو 2012م  القاهرة - مروة عبد الفضيل
يشهد شهر رمضان المقبل حضوراً طاغياً لبعض الفنانيين والفنانات على الشاشة الصغيرة عن طريق تقديمهم للبرامج في غطاء كوميدي، حيث يرتدي بعض الفنانين ثوب المذيع، ويخلعون رداء الضيف، وعلى رأس هؤلاء الفنان الكوميدي أحمد حلمي، الذي أعلن عن خوضه لتجربة تقديم البرامج، وقد سبق أن شارك من قبل في برنامجين هما: "لعب عيال" الذي كان سبباً في معرفة الجمهور به، والبرنامج الآخر هو "من سيكسب البونبون"، وها هو يستعد للتجربة الثالثة من خلال برنامج جديد من إنتاج شركه "شادوز" التي يملكها حلمي.

وقد صرح إيهاب السرجاني، المدير التنفيذي للشركة في بيان إعلامي أن البرنامج من نوعية "ستاند أب كوميدي"، حيث يتم تصويره وسط الجمهور وداخل أحد المسارح، وهو بعنوان "سفن ستارز"، والفكرة لأحمد حلمي، ويقوم بالإعداد لها ورشه فنية يشرف عليها خالد جلال، وسوف يقوم بإخراجه سامح عبدالعزيز.
وأكد السرجاني، أن البرنامج جديد من نوعه سواء كفكرة أو مضمون أو حتى طريقة التصوير، كما أنه سيستضيف في كل حلقة فناناً، ليناقش معه حلمي عددا من القضايا المطروحة، وقد تم الاتفاق مع كل من أحمد مكي وكريم عبدالعزيز وأشرف عبدالباقي وآخرين ليكونوا ضيوف البرنامج، كما يجري التفاوض حاليا مع الفنان عادل إمام ليحل ضيفا على البرنامج.
فيلم هندي يا ساندي
وفي ذات السايق، قررت الفنانة التونسية ساندي، التكثيف من ظهورها في شهر رمضان من خلال تقديمها برنامج "فيلم هندي ياسندي" على الرغم من مشاركتها في مسلسل "ابن النظام" مع الفنان هاني رمزي، وفي مسلسل الخفافيش مع المخرج أحمد النحاس.
ويتكون البرنامج من 30 حلقة، وقد انتهت الفنانة التونسية بالفعل من التسجيل مع عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي، مثل جومانا مراد وجاد شويري وسعيد صالح ووفاء عامر وماجد المصري وسعد الصغير وغيرهم.
وتدور فكرة البرنامج حول الحديث عن الفن في زمن الأبيض والأسود ومقارنته بوضع الفن الآن إلا أن المفاجأة هي المقلب الذي خططته ساندي لضيفها.
البرنامج من إخراج أحمد عفيفي، ومدير تصويره تامر جوزيه، وغنى تتر البداية والنهاية المطرب شاندو، وماكيير خبيرة التجميل منى المسيري وشعر يونس.
انتصار في تجربتها الثالثة
وبخصوص الفنانة انتصار وبعد النجاح الساحق الذي حققته خلال تقديمها لبرنامج (فبريكانو) تستعد الفنانة الكوميدية لإعادة التجربة، وذلك من خلال برنامج لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وإن كان سيدور في إطار 30 حلقة يتم فيها استضافة أبطال أفلام للحديث عن أفلامهم.
ومن ناحية أخرى لم يحسم الفنان هاني رمزي موقفه النهائي من إمكانية أن يقوم بتقديم برنامج أم لا، خاصة بسبب انشغاله بتصوير مسلسله "ابن النظام"، والذي يضطر بسببه أن يسافر إلى أبوظبي لارتباطه بتصوير عدد من المشاهد هناك.

No comments:

Post a Comment