Friday, May 4, 2012

حُلة جديدة لحفل توزيع جوائز الصحافة العربية في دورتها الحادية عشرة

دبي،الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء 2 مايو2012 : أعلن نادي دبي للصحافة الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة عن إطلاقة جديدة لحفلإعلان الفائزين بفئات جائزة الصحافة العربية في دورتها الحادية عشرة مساء يومالتاسع من مايو2012 والذي سيعقد تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيسمجلس الوزراء حاكم دبي.

وسيشاركضمن القالب الجديد لشكل وفقرات الحفل 11إعلامية وإعلامياً في إعلان الأسماء الفائزة في فئات الجائزة، وذلك في سياق جهودالأمانة لتطوير مستوى الحفل والارتقاء به من خلال استضافة إعلاميين معروفين إلىجانب أعضاء مجلس إدارة الجائزة الذي يضم نخبة من أعلام المهنة وقادة الفكر، حيثسيقومون بتقديم الدروع للفائزين على المنصة. ويتوقع أن يشارك في حفل الجائزة قرابةألف إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، كما سيتم بث وقائع الحفل ضمنتقنية البث المباشر على بوابة النادي ومنتدى الإعلام العربي الإلكترونية www.arabmediaforum.ae.
وسيقدمفقرات الحفل ويعلن أسماء الفائزين  حسب التسلسل كل من الإعلامي محمد سالم من شبكةالإذاعة العربية، والإعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة، والإعلامية زينة صوفانمن مؤسسة دبي للإعلام، والإعلامية جيزيل حبيب من قناة العربية، والإعلاميةالدكتورة بروين حبيب من مؤسسة دبي للإعلام، والإعلامي زافين قيوميجيان من تلفزيونالمستقبل.
ويشاركفي إعلان الفائزين أيضاً الإعلامي سمير فرح من قناة"بي بي سي العربية"، والإعلامي حسن حبيب من مؤسسة دبيللإعلام، والمذيعة ميساء العامودي من قناة الحرة، والإعلامي شريف عامر من قناةالحياة، والإعلامي فيصل بن حريز من قناة سكاي نيوز العربية.
وكانالأمانة العامة للجائزة  قد أعلنت عن أسماء 36 مرشحاً على الموقع الإلكتروني www.arabjournalaism.ae بالإضافة إلى أسماء 60 محكماً من أعلام الصحافة والفكر من مختلف أرجاء الوطن العربي، ممنعملوا على تقييم نحو أربعة آلاف عمل مشارك في هذه الدورة

No comments:

Post a Comment