Sunday, May 13, 2012

مبوبة دوت كوم ..يعزف منفردًا فى سوق الإعلانات على الانترنت

5/8/2012 7:22:00 PM
القاهرة - محرر مصراوي :
يحتفل موقع مبوبة والذي يعد أضخم وأحدث موقع للإعلانات المبوّبة على الانترنت في مصر - بالنجاح الذي حققه في فترة وجيزة منذ إطلاقه في بداية عام 2012 حيث وصل عدد الإعلانات التي تم إضافتها من المعلنين على الموقع إلى أكثر من 500,000 إعلان بواقع متوسط يومي 4,000 إعلان مما يؤكد على ريادة موقع مبوبة في مصر في مجال الإعلانات المبوّبة على الانترنت.

والجدير بالذكر أن موقع مبوبة في كسب ثقة الجمهور والشركات الكبرى منذ تم اطلاقه في بداية عام 2012 حيث تم اختياره كشريك لشركة Microsoft العالمية في تعاون مشترك من خلال تقديم عروض لمستخدمي ''مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر''.
من جهته أكد محمود إسماعيل مدير موقع مبوبة أن هذا النجاح الكبير في هذه الفترة الوجيزة يرجع إلى مجهودات فريق عمل مبوبة طوال الأشهر الماضية وهو عنصر النجاح الرئيسي.
وتابع : '' إن فريق مبوبة حرص على تلبية كافة احتياجات المعلن والزائر من خصائص وإمكانيات، بحيث تتيح للمعلن أن يحصل على أعلى قدر من الاستفادة بداية من إضافة الإعلان في خطوات سهلة وبسيطة ووصولا إلى العائد من إعلانه وتتيح للزائر سهولة تصفح الاعلانات والاقسام والتواصل مع المعلنين ''.
يذكر أن '' موقع مبوبة '' يعتبر الموقع الرائد في السوق المصرية في مجال الإعلانات المبوّبة على شبكة الانترنت حيث يضم أكثر من 30,000 إعلان مفعل عن عقارات واراض بقيمة ما يقرب من 50 مليار جنيه، وأكثر من 2,500 إعلان مفعل في قطاع السيارات والمحركات بقيمة ما يقرب من 15 مليار جنيه، ويضم أكثر من 12,000 إعلان مفعل في مختلف السلع والخدمات الاخرى بقيمة 15 مليار جنيه في قطاعات مختلفة وهذه القيم تتزايد يوميا.
ويخدم موقع مبوبة ايضا السوق الخليجي، حيث توجد قنوات مخصصة للإعلانات من للسعودية والامارات والقطر والكويت والبحرين

No comments:

Post a Comment