Sunday, May 27, 2012

Memac Ogilvy & MasterPeace tie the knot Egypt embraces World Peace festival

27 مايو 2012 : 
 قامت ماستربيس مؤخرا، وهي مبادرة أهلية غير هادفة للربح تسعى إلي تسوية النزاعات وتخطي الصراعات العالمية، بتوكيل ميماك اوجيلفي – إحدى أكبر وكالات الإعلان والعلاقات العامة العالمية - " كمستشار للعلاقات العامة" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تتولى ميماك اوجيلفي إستراتيجية إدارة العلاقات الإعلامية لجميع أهداف ماستربيس الخاصة بخلق بيئة مناسبة للسلام والتشجيع على بناء حوار مجتمعي يهدف إلى إتاحة عالما خاليا من الصراعات والأسلحة النووية والعمل علي التعاون الدولي الشامل والدعم الفعال لمشروعات السلام.

 وتهدف ماستربيس إلي احتضان أشد الصراعات احتداما في جميع أنحاء العالم من خلال عمل فني يجمع فنانين من مختلف مناطق الصراعات بالاضافة الى قادة العالم وكبار الموسيقيين جنبا إلي جنبا بهدف توصيل رسالة ايجابية تهدف إلي االتكاتف والتآزر، وسوف تتحول القاهرة إلي عاصمة السلام في الأسبوع الذي يسبق الحفل في الحادي والعشرين من سبتمبر لعام 2014 ، حيث تستضيف القاهرة العديد من اللقاءات الطامحة والتي ستضم قادة العالم ،رجال الأعمال ،المنظمات الأهلية ورواد الأعمال الاجتماعية وذلك بغرض دعم الأفكار الابتكارية لبناء السلام وتبادل المعلومات والخبرات في مجال دعم الحوار البناء. كما ستذاع الأفلام الوثائقية الخاصة بتبادل الرؤى والقيم والخبرات والأحلام في مستقبل يحتضنة السلام لجميع أنحاء العالم وخاصة المناطق التي تحتدم بها الصراعات
.
وصرح "محمد حلمي" الرئيس التنفيذي لـ
 ماستربيس وأحد المؤسسين:" نحن نعمل على تحقيق الغرض الاسمي وهو تسوية الصراعات العالمية. وكلما أقترب موعد الحفل، كلما احتجنا للمزيد من الداعمين والمناصرين للمبادرة، ومن هنا اتت شراكتنا مع ميماك اوجيلفي.  سوف نرتكز علي الخبرات الواسعة لميماك اوجيلفي في مجال الحملات الإعلامية وتقنيات العلاقات العامة عبر مجالات التخصص الواسة لدى الشركة وإنتشارها الموسع في الشرق الأوسط بغرض تحقيق هذا الهدف". 
وعلق طارق لاشين رئيس قسم العلاقات العامة لميماك اوجيلفي مصر قائلا: "نحن نتطلع  للتعاون مع تلك المنظومة سامية الهدف، حيث نتشارك كميماك اوجيلفي مع الحركة في مبادئها وقيمها. ولطالما كان تحقيق السلام العالمي هو حلم كل شخص في العالم لذلك نحن محظوظون حقاً لأننا نقدم إسهاما حقيقيا نحو تحقيق هذا الهدف. تتميز ماستربيس بكونها العميل الذي يمكن خبراء  العلاقات العلامة من التعاون معهم بكل طاقاتهم علي نحو تقليدي  وغير تقليدي".
 وقد بدأت ماستربيس بتنفيذ  العديد من مشروعات بناء السلام التي خصصت لإعلاء صوت الموسيقي فوق أصوات الصراعات وكذلك دعم الحوار قبل إصدار الأحكام وتوفير الخبز بدلا من القنابل وخلق الإبداع  بديلا عن الدمار إقليمياً وعالميا.  وبإمكان أي فرد من أن يصبح جزءا من تلك الحركة من خلال إنشاء حساب علي موقع ماستربيس الالكتروني www.masterpeace.org وإحراز نقاط بغرض الحصول علي النجمة الذهبية  كي تسنح له الفرصة في حضور الحفل المقام عام 2014. وبإمكان الأفراد البدء في  مبادرتهم  أو دعم أي من المبادرات الخمس الأخرى  لدي ماستربيس أو أي مبادرات اجتماعية آخري أنشأها مستخدمون آخرون أو الانضمام لنادي ماستربيس في مدنهم في جميع أنحاء العالم.





Ilco van der Linde
@IlcoMasterPeace
Social Entrepreneur, Speaker & (Co) Founder Bevrijdingspop, Bevrijdingsfestivals, Dance4life & MasterPeace. Check www.ilcovanderlinde.com if you like

No comments:

Post a Comment