Wednesday, June 13, 2012

black berry

إحتفل بالصيف مع BlackBerry
وإربح العديد من أحدث أجهزةBlackBerry  والكماليات الرائعة
ME_BlackBerry

تقيم شركة RIM المصنعة لأجهزة BlackBerry لعملائها في السوق المصري فعالياتوأنشطة صيفية مختلفة في عدد من المراكز التجارية الرائدة في القاهرة والإسكندرية والساحلالشمالي، وتتيح للحضور فرص كبيرة لربح العديد من أحدث أجهزة BlackBerry والكماليات الرائعة التي تقدمها الشركة.


تقام الفعاليات في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو فيمنصة BlackBerry  في "مول أوف أرابيا" و"سيتي ستارز مول" بالقاهرة، ومول "سيتي سنتر" بالإسكندرية، ومول"بلاتفورم" بالساحل الشمالي، حيث تتيح BlackBerry  لعملائهافرصة الاطلاع على أحدث المنتجات بنظام التشغيل BlackBerry® OS 7 والتي تضم الجهاز الرائع BlackBerry® Bold™ 9790، بالإضافة للتعرف على خاصية TAG الرائدة، ومجموعة التطبيقات المميَزة التي تقدمها الشركة عبر BlackBerry® App World.

وتتيحمنصات BlackBerry المنشرة في المراكز التجاريةالعديد من الأنشطة الترفيهية للجمهور مثل فرص التقاط صور فورية وتحميلها لموقعالتواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والمشاركة في الألعاب الإلكترونيةومنافسات مسابقات غناء الكاريوكي لربح العديد من الجوائز الرائعة. كما ستتاحللقادمين من الساحل الشمالي فرصة زيارة حافلة BlackBerry التي ستقوم بجولات في منطقة المارينا في الفترة بين 29 يونيو إلى13 يوليو 2012، حيث ستتاح لكل من يصادف الحافلة المشاركة في حفلات موسيقية رائعةوالمشاركة في مسابقات مسلية لربح مجموعة جوائز مميَزة تشمل هواتف BlackBerry الذكية وقمصان وكرات شاطئيةتذكارية والعديد من الكماليات الجميلة من BlackBerry.
تواريخ وأماكن فعاليات BlackBerry:

·        مول "سيتي ستار" القاهرة، الفترة من 14 إلى 16 يونيو
·        "مول أوف أريبيا" القاهرة، الفترة من 21 إلى23 يونيو.

·       مول "سيتي سنتر" الإسكندرية، الفترة من 28 إلى 30 يونيو.
·       مول "بلاتفورم"، الساحل الشمالي، الفترة من 5 إلى 7 يوليو، والفتره من 12 إلى 14 يوليو.
·       جولات حافلة BlackBerry  في المارينا بالساحل الشمالي، من 29 يونيو إلى13 يوليو.

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مختلفالفعاليات عبر زيارة صفحة BlackBerry  في  موقع"فيس بوك" عبر:https://www.facebook.com/BlackBerryEgypt
أو متابعة صفحتنا في موقع "تويتر" عبر: http://twitter.com/ME_BlackBerry.

No comments:

Post a Comment