Monday, June 25, 2012

وصلّني شكرًا.. خدمة جديدة من فودافون لتجنب الطرق المُزدحمة

وصلّني شكرًا.. خدمة جديدة من فودافون لتجنب الطرق المُزدحمة
التاريخ : الاثنين 25 يونيو 2012 03:44:48 مساءً
 قامت فودافون مصر بإطلاق خدمة "وصلني شكراً"، لتكون بمثابة دليل يومي للمشتركين من سكان القاهرة الكبري من خلال الاتصال بالكود *6# للاطلاع على الحالة المرورية والتعرف على المناطق والطرق التي تشهد كثافات مرورية عالية .
وتمتاز هذه الخدمة بأنها متاحة لكل أنواع الهواتف المحمولة لأنها تستخدم تكنولوجيا الرسائل التفاعلية (USSD)، ولذلك يمكن لأي مشترك الاستمتاع بالخدمة والاستفادة منها.

وحول خدمة وصلني شكراً، قال هشام هندى، مدير إدارة التسويق بفودافون "نؤمن بأن دورنا الرئيسي هوتطوير منتجات وخدمات تلبي احتياجات عملاءنا بشكل مستمر وتساعدهم في إنجاز أعمالهم والتيسير عليهم في الحياة اليومية".
وأضاف "أن فودافون تكرس جهودها وإمكاناتنا التكنولوجية في تطوير خدمات تستخدم الإمكانات الهائلة للمحمول ليس فقط كأداة للتواصل والاطلاع وتبادل المعلومات ولكن أيضاً كوسيلة للتيسير على الناس ومساعدتهم في إيجاد حلول مبتكرة لتحديات يومية مثل الاختناقات المرورية، الأمن، الأمان على الطريق وغيرها من المشكلات التي تؤرق الجميع. ولهذا أطلقنا خدمة "وصلني شكراً" لنوظف تكنولوجيا المحمول من أجل التعامل مع مشكلات الازدحام والاختناقات المرورية" .

No comments:

Post a Comment