Sunday, June 17, 2012

أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا تعلن عن استقالة خالد بشارة

أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا تعلن عن استقالة خالد بشارة
12 يونيو 2012 11:08 ص
القاهرة -  أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة  (OTMT) اليوم أن العضو المنتدب خالد بشارة قد تقدم بإستقالته لمجلس إدارة الشركة خلال إجتماعه اليوم من منصبه كعضو منتدب ورئيس تنفيذي مع إستمراره في منصبه كعضو في مجلس الادارة.

وسيستمر خالد بشارة في مزاولة مهام منصبه الحالي حتى يتم الانتهاء من إجراءات تعيين عضو منتدب جديد وتسجيله لدى الجهات الرقابية. وقد وافق مجلس الادارة على ترشيح  كريم بشارة، المدير العام، لمنصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي خلفاً له بشرط الحصول على موافقة الجمعية العمومية على ضم كريم بشارة لمجلس الإدارة وذلك في إجتماعها المزعم عقده في 28 يونيو من العام الحالي.
هذا وقد قبل مجلس الإدارة الاستقالة المقدمة من خالد بشارة وتوجه له بالشكر والامتنان من أجل الجهود الضخمة التي بذلها في تأسيس الشركة خلال عملية الفصل من شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة وكذلك إنهاء اتفاق البيع والاستمرار في الشراكة مع شركة فرانس تيلكوم فيما يخص الشركة المصرية لخدمات المحمول في السوق المصرية.
ومن جانبه قال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الادارة التنفيذى لأوراسكوم للاتصالات "أود أن أشكر خالد بشارة على عمله الشاق الذي مهد الطريق إلى فصل سلس لأصول شركة أوراسكوم للاتصالات ووضع حجر الأساس لانطلاق هذه الشركة نحو التفوق والنجاح في مستقبل قريب."
وفي كلمته، قال خالد بشارة " كما كنت أشعر بالفخر بقصة النجاح التي حققناها في شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة، فإنني اليوم فخور بأنني كنت جزءاً من بناء هذا الكيان الجديد الذي يمتلك كل المقومات لمستقبل مشرق وباهر في تقديم الخدمات الجديدة والمتجددة في مجال الاتصالات بهذه المنطقة وما أبعد منها. وأنني أتقدم بجزيل الشكر لمجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس لثقتهم الغالية ولمساندتي طوال مشوار رائع على مدار إثنى عشر عاماً إستمتعت كما تعلمت في كل لحظة منها".
وقال بشارة: "وحيث أني كنت قد خططت لترك منصبي ومتابعة فرص عمل خاص جديدة، فإنني سعيد أن أترك أوراسكوم للاتصالات في أيدي فريق عمل قادر جداً على بناء قصة نجاح عظيمة، وأتتطلع لمساندتهم في ذلك من خلال منصبي كعضو مجلس إدارة"
كما أضاف: "إن كريم بشارة إلتحق بالمجموعة منذ عام 2000، وهو كان معي في شركة أوراسكوم للاتصالات في جميع مراحل إنشائها بصفته المدير العام. وعلى الصعيدين العملي والشخصي معاً، ليس لدي أدنى شك في قدرة كريم على الانطلاق بالشركة للعديد من الإنجازات".

No comments:

Post a Comment