Thursday, June 28, 2012

وزارة الاتصالات تضع سياسة العمل بها خلال المرحلة المقبلة

وزارة الاتصالات تضع سياسة العمل بها خلال المرحلة المقبلة
التاريخ : الخميس 28 يونيو 2012 هاني محمد:-
أكد مصدر مسؤل بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه تم اجتماع جميع الهيئات والشركات التابعة للوزارة مع الدكتور محمد سالم لوضع السياسة العامة التي سيتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد أن قامت حكومة الدكتور كمال الجنزوي بتقديم استقالتها .

اوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، انه تم الاتفاق بين الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومسؤلي الهيئات والشركات التابعة للوزارة على العمل بنفس السياسة التي تم وضعها من قبل، لاستكمال الخطة الموضوعه مسبقا وتنفيذ السياسات التي تم الاتفاق عليها من قبل دون النظر الى ان هذه الحكومة حكومة تسير اعمال .
اشار المصدر، ان الوزارة لديها مشكلتني وهما ان رئيس هيئة البريد قد انتهت مدة عمله وبالتالي فلابد من اما مد فترة مسعد حسن لرئاسة البريد مابين ثلاثة شهور الى ستة شهور او الموافقة على تعين شخصية جديدة للهيئة خاصة وان هناك مؤتمر للبريد الافريقي الاسبوع القادم .
اضاف انه تم اجتماع وزير الاتصالات مع مسعد حسن وتم الاتفاق معه على العمل بنفس السياسة دون النظر الى هذه النقطة حتى الاسبوع المقبل، لاتخاذ هذا القرار مع الدكتور كمال الجنزوري، في محاولة منه لمد فترة عمل رئيس البريد لمدة ثلاثة او ستة شهور مقبلة،



No comments:

Post a Comment