Wednesday, June 27, 2012

Orascom Telecom Media and Technology Holding S.A.E. listed in LSE GDRs


The company has listed Global Depositary Receipts (GDRs)

#OTventures   @khaledgb  www.otmt.com
البدء في تداول شهادات الإيداع الدولية الخاصة بشركة أوراسكوم للإتصالات والإعلام والتكنولوﭼيا القابضة ش.م.م. في بورصة لندن
القاهرة فى 26 يونيو، 2012، تعلن شركة أوراسكوم للإتصالات والإعلام والتكنولوﭼيا القابضة ش.م.م. ("الشركة") عن قبول قيد شهادات الإيداع الدولية تمثل أسهم الشركة فى القائمة الرئيسية لدى هيئة الرقابة المالية وبالتداول في السوق الرئيسي للأوراق المالية المقيدة ببورصة لندن تحت رمز (OTMT).
وبمناسبة القيد، انضم السيد/ خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا إلي السيد/ اليستر والمسلي رئيس أسواق الأسهم الأولية في بورصة لندن لفتح التداول على السهم في لندن هذا الصباح وعقب ذلك إحتفالية قامت بورصة لندن فيها بالترحيب بشركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوﭼيا في سوقها.
more info

وعقب خالد بشارة " نستكمل اليوم الخطوة النهائية في عملية الفصل بانضمامنا بنجاح إلى السوق الدولية للشركات متناهية الصغر (AIM)  في بورصة لندن، وبذلك نكون قد حققنا وعودنا لمساهمينا"، فيما صرح اليستر والمسلي رئيس أسواق الأسهم الأولية في بورصة لندن "هذا القيد يدل على استمرار شهية المستثمرين للاكتتاب في بورصة لندن، وسوف تستفيد الشركة من الوضع الصاعد والسيولة والخدمات التي توفرها بورصة لندن للمستثمرين في قائمة الGDR"

No comments:

Post a Comment