Thursday, June 21, 2012

Pacemaker يعود من جديد في شكل تطبيق لأجهزةBlackBerry® PlayBook™

الجهازالذي أحدث طفرة في عالم الـ DJ
Pacemaker يعود من جديد في شكل تطبيق لأجهزةBlackBerry® PlayBook™

في ربيع 2008 أحدث ظهور جهاز Pacemaker الذي كان يعتبر أول نظام DJ متحرك في العالم ضجة كبيرة في عالم الموسيقى، حيثأتاح الفرصة للجميع ليلعب دور DJ في أي وقت وأي مكان. أما اليومفقد انتقلت هذا التقنية إلى جهاز BlackBerry®PlayBook™ في شكل تطبيق، حيث أصبح Pacemaker يعملباللمس مع المزيد من سهولة الاستخدام.


وحول هذا التطبيق الجديد قال جوناسنوربيرج مبتكر جهاز Pacemaker والرئيس التنفيذي لشركة Pacemaker: "نحن مدركون أن إمكانيةالتشغيل باللمس، ستمكننا من الارتقاء بخبرة المستخدم وإمكانية الشغيل إلى مستوياتجديدة، فقد أخذنا فكرة Pacemaker الأصلية ووضعناها ضمن قدراتالتشغيل باللمس، وأود هنا أن أعبّر عن سعادتي البالغة بالنتائج."

عندما تم إطلاق جهاز Pacemaker لأول مرة كان ثمنه 850 دولارأمريكي، أما اليوم فهو متوفر وبذات الإمكانيات في شكل تطبيق بقيمة 19.99 دولار.

وقال جوناس: "لقد رغب الكثيرين فياقتناء جهاز Pacemaker، لكنه وبسبب سعره المرتفعنسبياً، استطاع قلة فقط الحصول عليه. لكن إطلاق Pacemaker في شكل تطبيق سيتيحه للجميعوبشكل أوسع، نحن نعتقد أن لدى الجميع إمكانية أن يكون DJ، ونودأن نوفر هذه الإمكانيات للجميع حتى يتمكنوا من لعب دور DJوالاستمتاع بأوقاتهم. ولهذا فإن الهبوط بالسعر إلى قرابة 20 دولار بدلاً من دفعالمئات هو الطريق إلى ذلك."

لقد تم اتخاذ قرار إطلاق تطبيق Pacemaker لأجهزة BlackBerryPlayBook بعد إجراء تقييمدقيق للأجهزة اللوحية المتوفرة في السوق.

وحول هذه النقطة يقول جوناس: "يعملجهاز BlackBerryPlayBookوفق تقنية QNX التي تعتبر نظام التشغيل الفعلي والحقيقي المتوفرحالياً في الأجهزة المتحركة، فعند تطوير نظام DJفإنه من الضروري  جداً توافر هذه النوعيةمن وظائف التحكم وهي التي توفرها أجهزة BlackBerry PlayBook."

وقال مارتن مالك نائب رئيس شركة GlobalAlliances & Business Development  لدى RIM: "يتميز تطبيق Pacemaker على أجهزة BlackBerry PlayBook بالكثير من المرونة والحيوية والمتعة، فهو لا يوفر فقط متعةالتشغيل الاحترافي لمحبي DJ ولكنه أيضاً يتوافق مع متطلباتالكثيرين الراغبين في تطوير محتوياتهم الشخصية."

وقال جون أكوافيفا أحد لاعبي DJ المعروفين عالمياً :"توجدحاجة إلى توافر تطبيق DJ وكذلك توافر Pacemaker بروح جديدة، وهي التي فعلياً ابتكرت الـ DJ المتحرك، ولا أستطيع الانتظار للحصول عليه."

أطلق تطبيق Pacemaker خلال مهرجان Sonar الموسيقي في برشلونة، و يتوفر للتنزيل من موقع عالم التطبيقات BlackBerryApp World™ بسعر 19.99 دولار(يختلف السعر من دولة لأخرى وبحسب العملة).

No comments:

Post a Comment