Saturday, July 7, 2012

فض اعتصام المنصة ودعوات ''لمليونية'' الجمعة القادمة

بالصور .. فض اعتصام المنصة ودعوات ''لمليونية'' الجمعة القادمة
7/7/2012 2:57:00 PM  كتب – محمد سعيد :
بعد أن فشل الاعتصام الذى دعا اليه صاحب قناة الفراعين ''توفيق عكاشة'' ومجموعة من مناهضي الثورة وعدداً من أبناء مبارك ومؤيدي أحمد شفيق ، تنديداً بنتيجة الانتخابات الرئاسية وعدم وقوف المجلس العسكري بجوار المرشح أحمد شفيق في نتيجة الانتخابات .

أعلن ''أحمد الوزيري'' المتحدث باسم اعتصام المنصة، أن المعتصمين المؤيدين للمجلس العسكري و''شفيق'' المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الجمهورية ، سيقومون بفض اعتصامهم اليوم كاملاً ، بعد أن قاموا بالاعتصام قرابة الأسبوع، أغلقوا فيه طريق النصر بالحواجز الحديدية والأسلاك الشائكة.
وقال الوزيرين أن الاعتصام سيفض اليوم ولكنهم سوف يستكملوا أهدافهم ومطالبهم بالطرق الشرعية، وأنهم سيعودون مجدداً بعد الإعداد والتجهيز للاعتصام بشكل أفضل وأكبر.
وأكد أن مطالبهم مشروعة وهي استقرار مصر وتأييد المجلس العسكري وقراراته، تخوفاً من أعمال الفوضى والتكفير في عهد محمد مرسي الرئيس الحالي، وأشار إلى احترام الاحكام الصادرة من المحكمة الدستورية والخاصة بحل مجلس الشعب والاعتراف بالإعلان الدستوري المكمل.
جدير بالذكر أن عدد المعتصمين في الأيام الأخيرة لم يتعدى ال20 معتصم، وخيمتان، وصوان، في مساحة قاربت خمسون متراً خاليين تماماً .

No comments:

Post a Comment