Monday, July 30, 2012

الفرنسية»: المطافئ تقتحم إحدى غرف المنتخب الأوليمبي بسبب «دخان الشيشة

أحمد صالح    Sun, 29/07/2012 - 23:08
فجرت تقارير إعلامية فضيحة منسوبة لبعثة منتخب مصر الأوليمبي الذي يشارك في أوليمبياد لندن التي تقام منافساتها الآن وحتى 12 أغسطس المقبل   وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، الأحد، أن «دخان شيشة صاعدًا من إحدى غرف البعثة المصرية تسبب في إخلاء فندق إقامتهم في لندن


وأضافت الوكالة: «اكتشف المسؤولون عن الفندق تصاعد الدخان من إحدى الغرف، ما أثار ذعرًا كبيرًا داخله، فاتصلوا برجال الإطفاء الذين وصلوا بسرعة وأخلوا الفندق، ليكتشفوا أن الأمر يتعلق بدخان الشيشة».
وتم تحذير البعثة المصرية من تكرار مثل هذا الموقف، وبذل الجهاز الفني مجهودًا كبيرًا لاحتواء الموقف الذي مر بسلام.
ولم تذكر الوكالة زمن الواقعة بالتحديد إلا أن «المصري اليوم» علمت من مصادر قريبة الصلة بالبعثة أن الواقعة حدثت قبل مباراة البرازيل.
وخاض المنتخب الأوليمبي حتى الآن مباراتين أمام البرازيل ونيوزيلاندا، وسقط في المباراة الأولى بالهزيمة «3-2» وتعادل في اللقاء الثاني بهدف لمثله، ليصبح أمام المنتخب المصري فرصة وحيدة وهو الفوز على بيلاروسيا، إذا أراد الفراعنة مواصلة مشوار الأوليمبياد

نفى أيمن حافظ، المدير الإداري لمنتخب مصر الأوليمبي، واقعة تواجد شيشة داخل معسكر منتخب مصر الأوليمبي، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، الأحد.
وكانت الشبكة قد ذكرت أن «أحد أعضاء البعثة المصرية» دون تحديد إذا كان لاعبًا أم لا، وإذا كان في بعثة منتخب الكرة أم لا، قد أشعل أزمة بسبب تهريب شيشة إلى الفندق.
وقال حافظ في تصريحات لقناة «الأهلي» الفضائية: «هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة ولم يحدث مطلقًا».
وأضاف: «أنا متواجد بهذا الدور الذي تحدث عنه التقرير، ولا أعلم من أين جاءوا بهذا الخبر الكاذب».
وتساءل: «مين عندنا بيشرب شيشة؟! وإذا حدث مثل هذا الأمر لكنا علمنا جميعًا».
وأتم: «أتمنى من الإعلام التدقيق فيما يبثه عن منتخب مصر، وأنا شخصيًّا فوجئت بمثل هذا الخبر».
وكان منتخب مصر الأوليمبي قد خسر في أولى مبارياته بلندن 2012 أمام البرازيل بثلاثة أهداف لهدفين.
وتعادل منتخب مصر في مباراته الثانية مع نيوزيلاندا بهدف لمثله، ويلعب الفراعنة في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ضد بيلاروسيا، الأربعاء.

No comments:

Post a Comment