Thursday, July 12, 2012

بالفيديو.أم شيماء عادل لنقيب الصحفيين: حسبي الله ونعم الوكيل


بالفيديو.أم شيماء عادل لنقيب الصحفيين: حسبي الله ونعم الوكيل
الأربعاء, 11 يوليو 2012
كتب: علي عبدالرحمن
    
تحدثت والدة شيماء عادل الصحفية المحتجزة بالسودان لنقيب الصحفيين ممدوح الولي تليفونياً اليوم من أمام السفارة السودانية بالقاهرة للتعرف منه على ما وصلت له النقابة بشأن قضية ابنتها.


حيث قام أحد الصحفيين المشتركين في المسيرة التي اتجهت مساء اليوم من ميدان التحرير للسفارة السودانية، للمطالبة بالإفراج عن الصحفية المحتجزة بالسودان شيماء عادل ، بالاتصال تليفونيا بممدوح الولي نقيب الصحفيين للتحدث مع والدة الصحفية المحتجزة، وسألته والدة شيماء عالدل عن جهود النقابة لعودة ابنتها وسألت والدة شيماء، لو أن ابنتها ليست عضو بالنقابة ماذا كان سيكون مصيرها, وقالت للولي أريدك أن تقوم بدورك كنقيب تجاه نقابية لديك.
أضافت –موجهة حوارها للولي- أنها منذ 9 أيام وتسمع كلمة ربنا يسهل ولن تتحركوا خطوة وانا لا أفتري عليك،وحسبي الله ونعم الوكيل يا سيادة النقيب أنت مقصر ،وهل تقبل على ابنتك أو ابنك أن يتغيب عنك ولو ساعة واحدة.
وطالبت والدة شيماء أن يرسل الولي محامي من النقابة لمتابعة قضية ابنتها لأنها علنت أن السلطات السودانية ستلفق لها قضية وأن يسافر الولي بنفسه لمتابعة القضية .
واختتمت والدة شيماء حديثها مع الولي بأنه على علاقة وطيدة برئيس الجمهورية وكان الأجدر به أن يضغط عليه للإفراج عن ابنتها التي لا تعلم عنها شيئًا.

No comments:

Post a Comment