Monday, July 16, 2012

تقدم كل من شركة RIM ومركز TIEC جائزةبقيمة 10 آلاف جنيه إلى الطلبة المصريين مطوري التطبيقات خلال معرض "ابتكار2012"!


تقدم كل من شركة RIM ومركز TIEC جائزةبقيمة 10 آلاف جنيه إلى الطلبة المصريين مطوري التطبيقات خلال معرض "ابتكار2012"!

أعلنت شركةRIM  المصنعة لهواتف BlackBerry الذكية عن رعايتهاومشاركتها في معرض "ابتكار 2012" الذي يعد ورشة عمل مخصصة لمطوريالتطبيقات الذي ينظمه مركز TIEC.


وسوف يطلع الطلبة المنضمين إلى فعالية MobileTrack في معرض"ابتكار 2012" على المزيد من أحدث أدوات التطوير من منصة BlackBerry، حيث تعقد الجلسات فيالقاهرة في الفترة بين 15 و16 يوليو، وفي الاسكندرية في الفترة بين 18 و 19 يوليو.وسوف يتاح للطلبة أيضاً فرصة تقديم تطبيقاتهم لربح جوائز نقدية.

وتضم قائمة مطوري التطبيقات المصريين كل من Asgatech (مطوري تطبيق دليل الانتخابات المصرية) وكذلكمعامل Zerowire (مطوري تطبيق SportsVibe EGYPT) من بين أبرز مزودي موقع BlackBerry®App World™ في الشرق الأوسط وشمال  أفريقيا.

وقد تم إطلاق موقع عالم التطبيقات BlackBerryApp World في المنطقة في مايو 2011 والذييحتوى حتى الآن قرابة 40 ألف تطبيق متوفرة لجمهور العملاء في منطقة الشرق الأوسط،من بينهم 1500 تطبيق باللغة العربية. وقد ارتفع عدد موردي تطبيقات BlackBerry حول العالم بنسبة 254%وارتفعت نسبة توريد التطبيقات لتصل إلى 226%.

وقد أظهر بحث أعدته EvansData Corp أن موقع عالم التطبيقات يحظى بأكبر عدد من التنزيلات مدفوعة المقابل، وأننسبة مطوري التطبيقات الذين يجنون أكثر من 100 ألف دولار وصلت إلى 13% من إجماليعدد المطورين.

No comments:

Post a Comment