Tuesday, August 28, 2012

الأهلي يثبت تواطؤ الجبلاية مع المصري .. ويقاضي لجنة صالح

في رد فعل سريع علي تصريحات المستشار حسن حلمي المحامي الخاص باتحاد الكره التي اكد فيها ان الاهلي هو من تقاعس عن استرداد حقوقه في قضيه احداث بورسعيد التي حدثت في شهر فبراير الماضي ، اكد حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي الاهلي ان ناديه ليس طرفا في هذه القضيه علي الاطلاق.
وشرح عبدالرزاق موقفه قائلا ان الخصومه في هذه القضيه منعقده بين النادي المتضرر وبين مصدر القرار ، اي بين النادي المصري وبين اتحاد الكره ، وان النادي الأهلي هو المجني عليه وليس عليه ان يدافع عن نفسه.
واضاف المستشار القانوني للقلعه الحمراء ان النادي الاهلي عندما تظلم علي قرارات اتحاد الكره كان قد تظلم علي العقوبات المفروضه عليه ، ولا علاقه له بقرارات الاتحاد علي الانديه الاخري.
وفجر حلمي مفاجاه كبيره في تصريحاته التليفزيونيه عندما اكد انهم حصلوا علي مستندات تثبت ان هناك شبهه تواطؤ بين الاتحاد المصري وبين نادي المصري البورسعيدى ، وان كل ما يملكه الاهلي الان يدين الجبلايه تماما.
وشدد عبدالرازق ان الاهلي بصدد الكشف عن هذه المستندات في الفتره المقبله ، وانهم يعقدون العزم علي رفع قضيه جنائيه علي الاتحاد بسبب ما يوجد في المستندات التي بحوزتهم.
وقال حلمي ان الامر ليس سهلا ، لانه لا يجوز ان يترك الاهلي خصمه ف يالملعب يلهو بمفرده ، وعليهم ان يتخذوا كل الاجراءات اللازمه ، مشيرا الي ان جلسه خاصه كانت قد جمعته بمستشار الجبلايه وبحضور علاء عبدالعزيز مدير قسم العلاقات العامة بالاتحاد ، وسمير عدلي ، وكان الهدف منها ايجاد اليه معينه للحصول علي حقوقهم ، وان سياده المستشار حسن رد عليه باعطائه يويمن لمعرفه كافه التفاصيل ، قبل ان يرد عليه ان الامر منتهي وان الاتحاد لم يعد بمقدوره تغيير العقوبه.
واضاف مستشار النادي الاهلي ان هذه الخطوه تنفي تصريح حسن حلمي بان القلعه الحمراء تقاعست عن الحصول علي حقوقها.

No comments:

Post a Comment