Friday, August 3, 2012

رئيس الاهلي مستاء من تعيين العامري احد اعضاء مجلس ادارته وزيرا للرياضة

11:57:28 AM
لندن ((ا ف ب) - اعرب رئيس النادي الاهلي، بطل الدوري المصري لكرة القدم، حسن حمدي عن معارضته تسمية عضو مجلس ادارة النادي العامري فاروق وزيرا للرياضة في مصر.
وكان رئيس الوزراء الجديد هشام قنديل اسند حقيبة الرياضة الى العامري فاروق الذي يتعين عليه تقديم استقالته من مجلس ادارة النادي، رغم وجود عدة ترشيحات على طاولة قنديل لتولي هذه الحقيبة ابرزها الدولي السابق هادي خشبة عضو لجنة الكرة بالاهلي واللاعب السابق علاء صادق وخالد مرتجى ورانيا علواني عضوا مجلس ادارة الاهلي.
وحذر حسن حمدي من ترشيح العامري فاروق، وزكى ترشيح السباحة السابقة علواني وخالد مرتجى، لكن دعم هادي خشبة والدكتور محمد فضل الله استاذ التشريعات والقوانين الرياضية بكلية التربية الرياضية في جامعة حلوان والقريب من أصحاب الرأي في حزب الحرية والعدالة منح الحقيبة للعامري وسط غضب كبير من حسن حمدي لهذا الاختيار.
واكد مصدر لوكالة فرانس برس ان حمدي قرر عدم حضور لقاء الأهلي وتشلسي بطل غانا السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثاني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا إذا حضر العامري اللقاء بصفته وزير الرياضة.
وأكد المصدر أن حمدي ابلغ بعدم حضور العامري اللقاء على الارجح لذلك قد يتواجد رئيس النادي في مقصورة المباراة.
وكان العامري فاروق خاض انتخابات الاهلي السابقة مستقلا عن قائمة حسن حمدي بعد رفض الاخير اختياره ضمن مجموعته الامر، ونجح علي حساب محمود باجنيد الأمر الذي أغضب حسن حمدي ومحمود الخطيب وظلت العلاقة بين العامري ومجلس الادارة علي صفيح ساخن طوال الفترة السابقة وقلص حمدي من صلاحياته بشكل كبير كعقاب له على جرأته ومخالفة توجيهاته.

No comments:

Post a Comment