Thursday, August 9, 2012

قيادي بـ«الحرية والعدالة»: خالد صلاح يصطنع البطولة ويحمل خصومة مع «الإخوان»


قيادي بـ«الحرية والعدالة»: خالد صلاح يصطنع البطولة ويحمل خصومة مع «الإخوان»
معتز نادي   Thu, 09/08/2012 - 20:03
وصف مختار العشري، رئيس اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، الخميس، الكاتب الصحفي خالد صلاح بأنه يضع نفسه في خانة «عكاشة وأنصاره»، ويحاول «صنع البطولة لنفسه، ولو علي حساب الآخرين»، حسب تعبيره.
واعتبر «العشري» في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على «فيس بوك»، أن ادعاءات الصحفي خالد صلاح بأن الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة هم من اعتدوا عليه بالرغم من نفي الدكتور عصام العريان، والدكتور محمود غزلان، والدكتور محمود حسين، تلك الإدعاءات، هي تبني لعملية تشويه متعمدة لجماعة الإخوان المسلمين.
وقال «العشري» إن: «استباق صلاح لتحقيقات النيابة واتهامه للإخوان بالاعتداء عليه، هي محاولة للتقليل وذر الرماد علي القرارت التي اتخذها الرئيس مرسي، الأربعاء، بإقالة رئيس جهاز المخابرات، وقائد الشرطة العسكرية، ويدل علي أنه يحمل خصومة سياسية مع جماعة الإخوان المسلمين، وتشويه متعمد للجماعة».
وأوضح «العشري» أنه إذا استمر «صلاح» في هذه الاتهامات سوف يتم تقديم ضده بلاغ يتهمه بـ«البلاغ الكاذب وتهمة القذف».
يذكر أن خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة «اليوم السابع»، تقدم ببلاغ، مساء الأربعاء، ذكر فيه أنه تعرض لمحاولة اعتداء أثناء دخوله لمدينة الإنتاج الإعلامي، متهمًا قيادات بحزب الحرية والعدالة بالتحريض على الاعتداء عليه.
وبدأت نيابة قسم أول أكتوبر، الخميس، التحقيق في واقعة الاعتداء على الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة «اليوم السابع»، على خلفية تجمهر ما يقرب من 500 شخص، أمام بوابتي 2 و4 في مدينة الإنتاج الإعلامي، الأربعاء، للتنديد بما أطلقوا عليه «الإعلام والصحافة الفاسدة».

واستمع أحمد أبو المجد، مدير النيابة إلى أقوال خالد صلاح في واقعة الاعتداء عليه وتحطيم سيارته، وقال في التحقيقات إن عددًا من أنصار جماعة الإخوان المسلمين تجمهروا أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ومنعوا دخول ضيوف البرامج، كما إنهم منعوا دخوله، وعندما حاول التفاوض معهم، اعتدوا عليه، وحطموا سيارته الخاصة، متهمًا الدكتور عصام العريان القيادي بحزب الحرية والعدالة بالتحريض ضده

No comments:

Post a Comment