Thursday, August 9, 2012

شقيق رضا هلال: معلوماتنا تشير لدفنه في "الجير الحي".. والنيابة لا تتحرك للتحقيق في بلاغاتنا

Thu, 08/09/2012 - 01:41
قال أسامة هلال شقيق الصحفي رضا هلال المتغيب منذ 9 سنوات إن المعلومات التي تجمعت لديه تفيد بدفن شقيقه حيا في "الجير الحي", بسب معارضته توريث الحكم لجمال مبارك, وأضاف أن النيابة لا تتحرك للتحقيق في بلاغاتنا بخصوص الواقعة.
وقال أسامة في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي في حلقة اليوم من برنامج "مانشيت" إنه تقدم ببلاغ يتهم فيه سوزان ثابت زوجه الرئيس المخلوع, ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي, ورئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق زكريا عزمي, و اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة المنحل, والرائد محمد فراج بمباحث السيدة زينب, ووزير الداخلية السابق محمد إبراهيم, وعامر غريب عضو مكتب المعلومات الخاص بالرئيس السابق بالمسئولية عما حدث لأخيه.
وأضاف أنه قال في البلاغ إنه تم قتل الصحفي رضا هلال و دفنه بأحدي "صبات" الجير الحي, لأنه أول من عارض توريث الحكم لـ"جمال مبارك", بالإضافة إلي رفضه الدائم لتجاوزات النظام البائد.
وأكد أن المكالمات الواردة والصادرة من منزل الصحفي رضا هلال, ستثبت تورط  شخصيات هامة في البلاد.
كما اتهم النيابة العامة و وزارة الداخلية بالتواطؤ لإخفاء أدلة اختفاء أخيه, مشيرا إلى أن هناك بلاغا مقدم للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد وزير الداخلية السابق اللواء منصور العيسوي بصفته وزير الداخلية  منذ شهر مارس العام الماضي ولم يبت فيه إلى الآن.
وقال هلال : " ذهبت إلى مكتب التعاون الدولي فقال له الموظف المختص احتسب أخيك عند الله".
وأشار هلال إلى أن البلاغات التى تقدم بها للنائب العام لا يتم التحقيق فيها رغم انه متقدم بها منذ اكثر من عام وان النيابة العامة لم تتحرك الا عقب ان قام بعمل مداخلة سابقة فى نفس البرنامج فى الاول من يوليو السابق.

No comments:

Post a Comment