Thursday, August 9, 2012

المذيع خيري حسن للبديل: اعتذر عن الخطأ غير المقصود في تغطية جنازة الشهداء .. وشفت واحد شبه مرسي فارتجلت التعليق

المذيع خيري حسن للبديل: اعتذر عن الخطأ غير المقصود في تغطية جنازة الشهداء .. وشفت واحد شبه مرسي فارتجلت التعليق
    انجي لطفيThu, 08/09/2012 - 00:31
أحد التابعين لموكب الرئاسة أبلغني بخبر حضور الرئيس جنازة شهداء الحدود متأثرا وحزين
تلقيت مكالمة من رئيس قطاع الأخبار أعرب فيها عن استيائه من ارتكاب مذيع بحجمي لهذا الخطأ

قال خيري حسن  المذيع بالتلفزيون المصري وصاحب مقطع استحضار الرئيس مرسي في جنازة شهداء الحدود التي تغيب عنها أنه يعتذر بشكل رسمي وشخصي عن الخطأ الذي صدر منه موضحا أنه غير مقصود نافيا ان يكون هناك قيادات من قطاع الأخبار أبلغته بهذا الخبر.
وأضاف حسن في اتصال هاتفي مع "البديل" قائلا: " قد أختلط عليا الأمر.. وشفت واحد شبه مرسي بالضبط.. وأنا اعتذر عن الخطأ غير  المقصود.. والمعلومة وصلتني غلط" مشيرا أن أحد التابعين لموكب الرئيس مرسي قد أبلغنه بخبر حضوره الجنازة متأثرا بما حدث في رفح وحزنه علي شهداء الحدود الذين سالت دمائهم أثناء وقت الإفطار.
وأوضح حسن أنه تلقي مكالمة من قبل إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار أعرب فيها الأخير عن استيائه من ارتكابه لهذا الخطأ لمذيع بحجمه له تاريخ طويل في التلفزيون المصري مؤكدا أنه سيخضع للتحقيقات خلال الفترة القادمة لكنه في الوقت نفسه لم يتم إخطاره حتى الآن بوقفه.
وختم حسن اتصاله مع البديل قائلا: " ده مش تلفزيون أبويا عشان أطلع اعتذر على الهوا ..  لما الناس تبطل تشتمني هاعتذر علي صفحتي علي فيسبوك".
 يذكر أن نشطاء فيسبوك وتويتر تداولو مقطع فيديو للمذيع السابق الاشارة إليها يستحضر فيه الرئيس مرسي بحضوره الجنازة التي تغيب عن حضورها لاسباب امنية

No comments:

Post a Comment