Thursday, September 6, 2012

هواوي تطلق الهاتف الذكي Ascend G600

هواوي تطلق الهاتف الذكي Ascend G600
مصر –  6سبتمبر2012 - قامت هواوي الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، بإطلاق الهاتف الذكي Huawei Ascend G600، الذى يعمل بنظام تشغيل Android 4.0  ويتمتع بكاميرا خلفية  8-megapixel BSI  auto focus (AF)،  ومكبر صوت مزدوج ونظام صوتي DTS surround sound، هاتف هواوي Ascend G600 يحتل مكانة رائدة بين الأجهزة المبتكرة التي تمكن المزيد من الناس حول العالم من إستخدام هذه التكنولوجيا العظيمة.


 جهاز Ascend G600 يقدم العديد من الخصائص التي تطور وتضيف إلى إمكانيات جهاز المحمول وتقدم تكنولوجيا فريدة للمستخدمين. شاشته الفائقة الجودة  mega 4.5-inch LCD IPS HD بدقة تصل إلى 960x540 pixel تجعل الرؤية واضحة بصورة غير مسبوقة. يتم تشغيلة من قبل معالج مركزى ثنائى النواه dual core CPU  والبطارية المستخدمة هي 1930mAh Li-Polymer وهي البطارية الرائدة والأكثر كفاءة. جهاز هواوي  Ascend G600يمكن أن يتم شحنة بالكامل خلال أربع ساعات،  ويتم  تشغيل في مدة لا تزيد عن  خمسة ثواني، ومن خلال تكنولوجيا هواوي الموفرة للطاقة، هذا الجهاز يمكن أن يذل فى وضع الإستعداد لمدة خمسة عشر يوم.
قال ساو يلنج – رئيس قسم التسويق لشركة هواوي للأجهزة المحمولة "حيث ان المستخدمين دائماً ما يتوقعون  المزيد من التكنولوجيا، لذلك نحن متحمسون جداً لتقديم الهاتف الذكي الجديد Huawei Ascend G600 والذي يوفر للمستخدمين المزيد من الخصائص والمميزات ويعمل لمدة أكبر بطافة موفرة ".
"بناءاً على نجاح مجموعة منتجات الهواتف الذكية التي تنتجها شركة هواوي، يعد جهاز Huawei Ascend G600 هو أحدث جهاز في هذه المجموعة الرائدة  والتي تقدم كفاءات وخصائص فريدة يتمكن من إستخدامها عدد أكبر من الناس على مستوى العالم"
 
جهاز Huawei Ascend G600 يمكن المستخدمين من الإتصال ومشاركة الملفات من خلال الشبكة اللاسلكية بلوتوثBLUETOOTH  والـ DLNA. ذاكرة الـRam  التي تصل سعة تخزينها إلى 768MB  وذاكرة الـROM  التي تصل سعتها إلى 4GB يمكن أن يتم زيادتها من خلال الـ MicroUSB 2.0 and Micro-SD  لتصل إلى 32GB. من خلال معالج البيانات dual-core 1.2GHz Qualcomm ونظام تشغيل Android 4.0 Ice Cream Sandwich، جهاز Ascend G600  يمكن المستخدمين من إستخدام تكنولوجيا  NFC وهي أحدث تكنولوجيا  المعاملات المالية من خلال خدمات المحمول التي تسمح للمستخدمين أن يقوموا بالشراء سريعاً وبصورة فعالة أثناء تنقلهم.
 
سيكون جهاز Huawei Ascend G600 متوفر باللون الأبيض والأسود في أسواق معينة إبتداءاً من سبتمبر 2012.


No comments:

Post a Comment