Monday, September 10, 2012

مذيعة بالتليفزيون المصري تهدد بحرق نفسها على باب الوزير

مذيعة بالتليفزيون المصري تهدد بحرق نفسها على باب الوزير
9/9/2012 5:53:00 PM    كتبت - نورهان سراج:
على باب الوزير .. تقف عزة عبد الحكيم المذيعه ببرنامج ليالي مصرية الذي يذاع على القناة الفضائية المصرية ، تهدد بحرق نفسها لعدم النظر في شكواها ومشاكلها ومنعها من مقابلة وزير الإعلام صلاح عبد المقصود .    تقول عزة عبد الحكيم لـ''مصراوي'' أن المشكلة بدأت منذ عام 2002 عندما أدرج اسمها ضمن لجنة المذيعات ولم يتم إبلاغها بنجاحها في اختبار المذيعات وتم تعيينها كمعدة، واكتشفت بعدها أن المذيعات والمذيعين الذين تم تعيينهم كان سبب تعيينهم درجة القرابة بالمسئولين في ماسبيرو.
وأضافت عزة بأن وقتها حدث العديد من المشاكل انتهت بوقوف الوزير السابق أحمد أنيس بجانبها وإنصافها في مشكلتها وقام بتعيينها كمذيعة بالفضائية المصرية، مشيرة إلى أنه بعد ترك أنيس لمنصبه قام المسئولون في ماسبيرو بوقف صرف مرتبها وإصدار قرار بخصم مرتب المذيعة بأثر رجعي وعودتها للإعداد أو للعمل كمراسلة.
وأكدت عزة أنها حاولت مقابلة الوزير صلاح عبد المقصود مرارا وتكرارا دون جدوى، وانها حصلت على موعد لمقابلته أمس السبت، وعند ذهابها أبلغها الأمن بأنه في اجتماع مع رؤساء الأحزاب، فقامت بانتظاره خمس ساعات دون جدوى، حتى ابلغها المسئولين بالمبنى أنها تستطيع مقابلته اليوم الأحد فذهبت للقاءه ففوجئت بمنعها مرة أخرى.
وأضافت المذيعة أن وزير الإعلام لا يعرف شيئا عما يفعله المسئولون بالمبنى أو الأمن مما جعلها تهدد بحرق نفسها أمام باب الوزير.

No comments:

Post a Comment