Wednesday, October 3, 2012

كانون الشرق الأوسط تستضيف شركاءها في فوتوكينا 2012

      شاركت كانون الشرق الأوسط، الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، في معرض "فوتوكينا" Photokina 2012 الذي أقيم في كولونيا، ألمانيا، وانضمّ إليها 35 من شركائها من أنحاء المنطقة بفضل إنجازاتهم الممتازة في المبيعات في الربع الثاني من السنة. فاحتفالاً بـفكرة "قوة الصورة" في أكبر معرض تصوير في العالم، قدّمت كانون إلى شركائها نظرة أولى إلى أحدث التقنيات الرقمية المبتكرة وأطلقت حملة تسويق بعنوان Power To هدفها ترسيخ ريادة هذه العلامة في المنطقة.     وشهدت هذه الفعالية التقاء مندوبي كانون الشرق الأوسط من أسواق متنوعة كالسعودية ومصر والمغرب في ألمانيا لتبادل وجهات النظر حول السوق وتقديم ردود الفعل القيّمة حول آخر تطورات المنتجات ومناقشة تطوير الشراكات في المستقبل.


في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "يعزّز حضور كانون في أضخم معرض لتكنولوجيا التصوير في العالم موقعها كشركة رائدة عالمياً في مجال حلول التصوير. يُعتبر فوتوكينا من الفعاليات الأهم على أجندة تكنولوجيا التصوير، ويقدّم الفرصة المثالية للتفاعل مع عدد من المعنين في هذا المجال من الصناعة. وكانت منصّتنا هذا العام أكبر منصة نعدّها لمعرض فوتوكينا، فألهمت الزوّار وأعطتهم فكرة حول مقاربة كانون الشمولية إلى حلول التصوير، الأمر الذي يزوّد المستهلك بخيارات اتصال لا تُضاهى".
وأكمل فيربروغي: "بصفتها علامة معنية جداً بمفهوم "قوة الصورة"، تستخدم كانون فوتوكينا كمنصة لإطلاق حملة Power To التي تجمع وتروّج بقوة لعروض التكنولوجيا والمنتجات التي تقدّمها الشركة للمستهلكين والمحترفين على حد سواء".
هذا ولمس الشركاء في المعرض لمس اليد تفوّق منتجات كانون من حيث قدرات الاتصال، إذ تسمح للجميع بتشاطر الصور بسهولة بفضل حلولها المتطوّرة لالتقاط الصور وطباعتها ومزاياها اللاسلكية الجديدة، فضلاً على مزايا مثل تطبيق Camera Window من كانون التي تسمح بتحميل الصور فوراً من الكاميرا إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك ويوتيوب.
ويحمل هذا العام معنى مميزاً لشركة كانون، فهي تحتفل بربع قرن من الخبرة في مجال التصوير مع إطلاق نظام EOS الذي ابتكرته. وحصل زوّار المعرض على لمحة عن EOS 6D وEOSM الأحدث، وهي أول كاميرا كانون خالية من المرايا CSC، ومن المقرّر أن تُطرح في منطقة الشرق الأوسط في أواخر السنة.
تجدر الإشارة إلى أنّ معرض الشركاء فوتوكينا هو آخر معرض من بين مجموعة متواصلة من الفعاليّات التي تهدف إلى دعم شركاء كانون والإضاءة على منتجات التصوير من كانون.

No comments:

Post a Comment