Friday, October 26, 2012

الولي يتضامن مع عبدالرحيم‏..‏ وزيادة بدل الصحفيين بعد العيد


الولي يتضامن مع عبدالرحيم‏..‏ وزيادة بدل الصحفيين بعد العيد
كتبت ـ صفاء شاكر‏:‏
أكد الكاتب الصحفي ممدوح الولي نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام تضامنه الكامل مع جمال عبدالرحيم في أزمة وقفه عن العمل عقب نشر الجمهورية خبر منع المشير طنطاوي والفريق عنان من السفر
وأوضح أن سبب وقف عبدالرحيم عن العمل ما هو إلا قرار احترازي بسبب حالة التذمر في الجيش عقب نشر هذا الخبر جاء ذلك خلال لقائه بمحرري النقابة.
وأوضح أن ما اثير في الفترة الماضية عار تماما من الصحة حول إلغاء بدل التكنولوجيا المقرر للصحفيين وأكد زيادة البدل بعد العيد وذلك بعد أن ابدي الرئيس مرسي تفهمه لمطالب الصحفيين.
وبخصوص المدينة السكنية للصحفيين قال الولي إن النقابة ستستلم الرسومات خلال اسبوعين وذلك بعد موافقة وزير الإسكان والقوات المسلحة علي بناء5 أدوار وأرضي كما تم تحديد سعر الأرض للقطعتين التي حصلت عليهما النقابة بـ70 جنيها للمتر, كما سيتم اشهار جمعية اسكان للصحفيين ليتمكنوا من شراء أراضي للبناء والسكن.
كما أشار الولي إلي أن النقابة في دور التفاوض بشأن صحفيي الصحف الحزبية المعتصمين في النقابة لإصدار صحيفة خاصة بهم وجاري البحث عن مؤسسة قومية لاستيعابهم, وبشأن صحفيي الشعب أكد الولي أنهم رفضوا اعادة اصدار صحيفة الشعب مرة أخري وسيتم دفع مبلغ مليون جنيها كدفعة أولي للتأمينات, وسيتم تدبير مبلغ3 ملايين جنيه للتأمينات و8 ملايين كمستحقات وعلاوات للزملاء صحفيي الشعب.

No comments:

Post a Comment