Monday, October 22, 2012

Harley-Davidson Egypt celebrating 110 years anniversary

Harley-Davidson Egypt wraps up the “Open House” day in Cairo celebrating 110 years anniversary and feeding school kids in partnership with the United Nations World Food Program
هارلي ديفيدسون مصر يختتم فعالية اليوم المفتوح في القاهرة احتفالا بالذكرى ال 110 سنة   وجمع تبرعات لإطعام أطفال المدارس بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة
إختتم هارلي ديفيدسون مصر حدث اليوم المفتوح “Join the Ride, Change Lives” الذي شكِّل سنة أخرى من النجاح الكبير وعرف حضور أكثر من 237 شخص من الدراجين. كما شهد هذا الحدث إطلاق موديلات هارلي لسنة 2013 ، من الدراجات النارية الرائعة والمذهلة المتميزة بزخارف معدنية ضخمة، واضحة وجريئة، مما يوحي بقدم إرث الركوب في هارلي منذ أمد بعيد.
شكلت سنة 2013 أيضا الذكرى ال 110 للعلامة التجارية المتميزة، إنطلاقا من ميلووكي وصولا إلى روما والعشرات من المدن الأخرى في كل أرجاء العالم وإحياء لذكرى عقود من الدراجات النارية الكلاسيكية والأوقات الكلاسيكية الجميلة.
بناء على نجاح الحدث “Make Every Day Count”  في 2011 والذي تم فيه التبرع بشيك بقيمة 20,600 دولار لبرنامج الغذاء العالمي التابع  لمنظمة الأمم المتحدة، حققت شركة هارلي ديفيدسون الشرق الأوسط و شمال أفريقيا مرة أخرى نجاحا كبيرا في حدث اليوم المفتوح 2012 تحت شعار ”Join the Ride, Change Lives” والذي استضاف كلا من الدراجين وغير الدراجين من بلدان شملت، سلطنة عمان، دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي، أبو ظبي)، قطر، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، الظهران، الجبيل)، لبنان، الأردن، مصر والمغرب.
قال بول دي جونغ، المدير الإقليمي لهارلي ديفيدسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "إننا فخورون للغاية برؤية التوسع الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط من حيث الطلب الكبير الذي تتلقاه من الدراجين المخلصين لجذب أفراد جدد. وقد أثبت موكب اليوم المفتوح هذا العام نجاحا كبيرا في عامه الثاني ونشكر كل من شارك وكل من ساهم في خلق هذا الحدث ".
شهد الحدث حضور المئات من سائقي دراجات هارلي وغير السائقين الذين بلغ عددهم 237 شخص جنبا إلى جنب مع غيرهم من عشاق هارلي، الذين قدموا معا لتجسيد روح الصداقة الحميمة واحتضان الطريق بغية قضية إنسانية للمساعدة في جمع التبرعات لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة من أجل إطعام أطفال المدارس في منطقة الشرق الأوسط.
تمت دعوة جميع الدراجين لشراء دبابيس هارلي ديفيدسون، حيث سيتم التبرع بمبلغ المبيعات لإطعام أكثر من ثلاثين من أطفال المدارس المحرومين يوميا.
ويقول بول دي جونغ، المدير الإقليمي لهارلي ديفيدسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "شكَّل اليوم المفتوح 2012 شاهدا قويا على صورة العلامة التجارية، كونها مؤيدا مخلصا للمجتمع. أينما تواجدت العلامة التجارية هارلي ديفيدسون في العالم، فإنها تسعى لنشر الخير. وهذا هو الطابع الحقيقي لسائقي دراجاتنا الأعزاء الذين يرقَون إلى هذه الروح في كل مرة ينطلقون فيها بدراجتهم. ونحن فخورون بتواجدهم بجانبنا على طول الطريق".
يتضمن خط سنة 2013: دراجات سوبر لاو، كاستم 1200، فورتي إيت، سيفنتي تو، ستريت بوب، سوبر غليد كاستم، وايد غليد، فات بوب، سويتش باك، فات بوي، فات بوي لو، بلاك لاين، سوفتيل ديلوكس، هيريتيج سوفتيل كلاسيك، نايت رود سبيشال، ف – رود ماسل، رود كينغ، ستريت غليد، ستريت غليد كاستم، رود غليد إيلترا، إلكترا غليد غلاسيك، إلترا كلاسيك إلكترا غليد، إلكترا غليد إلترا ليميتد، CVO رود غليد، CVO إلترا كلاسيك إلكترا غليد، CVO رود كينغ، CVO بريك آوت، وتري غليد إلترا كلاسيك.

 

No comments:

Post a Comment