Monday, November 19, 2012

«بهجت»: حلقة «العاشرة مساءً» الأحد استثنائية لشرح موقف القناة

«بهجت»: حلقة «العاشرة مساءً» الأحد استثنائية لشرح موقف القناة


بسام رمضان  Sun, 18/11/2012 
قال أحمد بهجت، رجل الأعمال ومالك قنوات دريم، إن حلقة برنامج «العاشرة مساء»، التي يقدمها الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأحد، هي استثنائية لشرح موقف القناة من أزمة وقف البث، مؤكدًا أن القناة ستقطع البث بعد انتهاء حلقة البرنامج.
وأضاف «بهجت»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، على قناة «سي بي سي»، مساء الأحد: «لا نستطيع أن نبث 37 برنامجًا من ستوديو واحد وسنتوقف عن البث لحين الفصل القضائي، بعد انتهاء حلقة العاشرة مساء اليوم»، مضيفًا: «لدينا 100 مليون جنيه استثمارات في استديوهات دريم، ووزارة الإعلام تتخذ هذه الإجراءات مع عدة قنوات للإرهاب الفكري».
وأشار إلى أنهم سيتقدمون ببلاغ بعدم قانونية جماعة الإخوان المسلمين، وضد اتهامنا بإهدار المال العام، مؤكدًا أنهم سيتجهون للقضاء للحصول على حقوقهم.
من جانبه، قال الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء الأحد: «لن نستطيع أن نبث برنامجنا، الإثنين، وهذه الحلقة استثنائية، ويبدو أن الحكومة تبحث عن الريادة على حساب الإعلام، وهدفهم تصفية حسابات سياسية».
وأكد أن جماعة الإخوان المسلمين، التي تحكم مصر الآن، هي المسؤولة عن الدماء «المهدرة»، و«هم من يحاولون اغتيال الإعلام الخاص، ووزير إعلام الإخوان المسلمين صلاح عبد المقصود هو من يصفي الحسابات».
وأضاف «الإبراشي»: «حكومة قتلت الأطفال، وأضاعت سيناء، وسطت على الدستور، وتستعد لبيع مصر لصندوق النقد الدولي، ووضعت برنامجنا في هذه الظروف التي لم نكن نتوقع أن نكون فيها

No comments:

Post a Comment