Tuesday, November 20, 2012

محامي متحدث الرئاسة يتهم الصحفية باغتياله.. وموكلها: لن نكشف المستندات

 11/20/2012 12:17:00 AM القاهرة- محمد الحكيم:
قال إبراهيم بكري، الممثل القانوني للدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد صحيفة ''الفجر'' يحمل رقم 4187 فيه تكذيب لواقعة زواج الصحفية عبير عبد المجيد من الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية, وأن دعوى الصحفية كاذبة وخالية من المستندات، والواقعة الغرض منها الاغتيال المعنوي للدكتور ياسر علي.

وأضاف في اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج ''مصر الجديدة مع معتز'' الذي يعرض علي قناة ''الحياة2 '' الاثنين، أن ما يحدث هو استمرار لمسلسل من الادعاءات والكذب ضد الرئاسة والدليل علي ذلك هو أن القضية ذهبت للصحافة قبل القضاء وأن الصحفية رفعت الدعوى بعد تقدمهم ببلاغ للنائب العام.
وقال سمير صبري محامي عبير عبدالمجيد إن الدعوى شرعية وهي منظورة حاليا أمام القضاء، ولا يجب أن يفصح عما لديه من معلومات أو مستندات في قضية أحوال شخصية، أما عبير عبدالمجيد فقالت: تقدمت بالدعوى بعد إستنفاذ كل الطرق الودية والتفاوض أثر من مرة مع ياسر علي وأطالب بإثبات العلاقة بينه وبيني وورقة الطلاق وهذا أقل حقوقي.
وأوضحت أنها ذهبت لمحكمة الأسرة ولم أذهب للنائب العام لعدم التشهير بياسر علي وليس لها علاقة بالحملة الممنهجة التي يتحدث عنها محامي ياسر علي كما أنها تمتلك مستندات ستقدمها للمحكمة في وقتها ولديها 84 رسالة من الدكتور ياسر علي.
وقالت الصحفية إنها لم تلتق الدكتور ياسر علي خلال فترة زواجهما لأنه كان خارج مصر ،مشيرة إلي أنها تعرضت لأزمة نفسية بعد حدوث الأزمة.

No comments:

Post a Comment