Thursday, November 1, 2012

تفاصيل واسرار جديدة فى قضية صفقة منجم السكرى


يكشف الاعلامى اسامة كمال فى حلقته الجديدة من برنامج نادى العاصمة على الفضائية المصرية مساء الخميس تفاصيل واسرار جديدة فى قضية صفقة منجم السكرى التى قضت محكمة القضاء الادارى فيها بإنهاء العمل بالاتفاقية الخاصة بالترخيص لوزير الصناعة في التعاقد مع الشركة الفرعونية لمناجم الذهب الأسترالية للبحث عن الذهب في الصحراء الشرقية، وبطلان عقد الاستغلال محل هذه الاتفاقية.






يستضيف البرنامج النائب السابق بمجلس الشعب حمدى الفخرانى مقيم الدعوى القضائية والمحاسب حسام زغلول (خبير صناعة استخراج الذهب ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتعدين والتنمية المعدنية وصاحب دعاوى الكسب غير المشروع ضد الرئيس السابق حسنى مبارك ووزير البترول الاسبق سامح فهمي فى قضية سبيكة الذهب الشهيرة التى اهداها فهمى الى مبارك من منجم حمش)  البرنامج يكشف الكثير من اسرار عالم استخراج الذهب فى مصر والفساد المحيط به وحقائق بيع مناجم الذهب المصرية الى شركات اسرائيلية.   نادى العاصمة يذاع على القناة الفضائية المصرية 11 مساء الخميس من كل اسبوع .





 
september 2010http://youtu.be/zdadoK-bsAI
منجم السكري جرافيك
oct 2010
http://youtu.be/LACoDAeMsNg
اكتشاف منجم السكرى للذهب
 

september 2011http://youtu.be/YdfgeXB8b18
العالم السرى لاستخراج الذهب من جبل السكرى
 
september 2011http://youtu.be/-cRCjFREkBY
فين حقى فى جبل السكرى للذهب يا مجلس يا عسكرى

خاص بالتغيير: كواليس نهب ذهب جبل السكري في مصر http://youtu.be/6RV2Jhr-r04
http://youtu.be/0nQbwlWQI7U
http://youtu.be/RuOZuLrGBik
http://youtu.be/wt_EnlY9CIA
 
Mining Industry in Egypt - GSAU 5/12/2011http://youtu.be/M0Hi0U1AZjA
 
http://youtu.be/FYRhb58sbFE
تلفزيون مصر الحبيب - 12-3-2011 سرقة بترول المصرين و مناجم الذهب وشركة الغاز وخبر التحقيقات مع العادلى ومساعديه أمام نيابة الاموال العامه وأمن الدولة - شكرا للأخت لاميس الحديدى مقدمة البرنامج ومازال البحث و التحقيق جارى
- برنامج من قلب مصر ربنا ينصر المصريين

october 2011استثمار ٣ مليار جنيه لمضاعفة انتاج منجم السكري
اعلنت شركة سنتامين مصر للتعدين و استخراج الذهب عن ضخ استثمارات مالية جديدة بمنجم ذهب جبل السكري بمرسي علم تقدر بحوالي ثلاثة مليار جنيه لزيادة حجم انتاج المنجم من الذهب من مئتين وخمسين الف أوقية إلى خمسامئة الف أوقية بزيادة مائة في المائة من حجم الانتاج .
من جانبه قال المهندس يوسف الراجحي مدير عام الشركة ان اجمالي ما تم انتاجه من المنجم بلغ عشرة أطنان منذ بداية الانتاج العام الماضي... هذا ويعد منجم السكري من اكبر عشرة مناجم للانتاج واحتياطي الذهب في العالم
http://youtu.be/O-r-UMSdkAs

No comments:

Post a Comment