Friday, November 2, 2012

نشطاء يطالبون ''وزير التنمية '' بالاعتذار لـ''ريم ماجد ''


نشطاء يطالبون ''وزير التنمية '' بالاعتذار لـ''ريم ماجد ''


كتبت – راتان جميل : 
هاجم بعض النشطاء السياسين والشخصيات العامة، اللواء أحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية، لرفضه وصف الإعلامية ريم ماجد، لقرار غلق المحال التجارية في الساعة العاشرة مساءً، بأنه ''خراب للبيوت''، وإغلاق الهاتف في وجهها.

وطالب النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اللواء عابدين بالاعتذار لـ''ريم'' على ما بدر منه، مستنكرين طريقته في الحوار معها ورفضه إكمال المداخلة قائلاً: ''لما تكلميني كويس أبقى أكلمك''.
وأعربت الإعلامية جيهان منصور، المذيعة بفضائية دريم، عن رفضها من تصرف الوزير، قائلاً: '' أرفض ما حدث من إهانة للزميلة ريم ماجد علي الهواء من وزير التنمية المحلية، وأتضامن معها ضد الهجمة الشرسة علي الاعلام، السلطة الرابعة خط أحمر''.
وقال حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان: ''المطلوب من الوزير عابدين أن يعتذر للمذيعة ريم ماجد على إساءة المعاملة وعدم احترام الرأي العام فهى تسأل بما يجول فى صدور الناس، الإعتذار واجب''.
وأضافت الناشطة السياسية، جميلة إسماعيل: ''نطالب وفورا رئيس الوزراء بالإعتذار للسيدة الراقيه ريم ماجد وللشعب عن اختياره اللواء ذو الأداء - المنحط وغير السوي - لمنصب وزير التنمية المحلية''.
ومن جانبه قال الفنان نبيل الحلفاوي: ''سيادة اللواء الوزير أحمد زكى عابدين، ماينفعش تقفل السكة فى وشنا وتفضل قاعد لنا، بالمناسبة ياسيادة الوزير، إنت نشنت غلط، البنت اللى أنت عملت معاها كده من أكثر المذيعات تهذيبا وأيضا بتعرف تتكلم كويس أوى كمان''.
وأبدى أحمد ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل، استياءه قائلاً: ''وزير التنمية المحلية الحالي هو نفس المحافظ الفاشل اللي كان فى كفر الشيخ وحذرنا من البداية من وجوده فى الحكومة، عموما اللي بيشيل قربة مخرومة''.
ووصف الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي، وخبير الاتصالات، تصرف الوزير قائلاً: ''تصرف وزير التنمية المحلية مع ريم ماجد وعصبيته الشديدة تدل على فقدان الثقة في القرار هو كان لواء داخلية الباشا؟''.
وأضاف المذيع أحمد العسيلي: ''مش فاكر إن أيام مبارك كان فيه وزير بيقفل السكة في وش برنامج تليفزيون عالهوا، حد فاكر؟''.
وقال المطرب حمزة نمرة، ساخرًا: ''وزير التنمية اللي مزعل الناس.. أيام مبارك كان محافظ كفرالشيخ وبعد الثورة ربنا كرمه وبقى وزير.. صباح الفل''.
بينما طالب الناشط السياسي، محمد يسري سلامة، بإقالة الوزير قائلاً: ''ما فعله أحمد زكي عابدين مع ريم ماجد وطريقته الاستعلائية المقززة في الحديث تستوجب في رأيي الإقالة''.

No comments:

Post a Comment