Friday, November 23, 2012

ننشر مستندات دعوى إثبات زواج متحدث الرئاسة من صحفية اليوم الساب



ننشر مستندات دعوى إثبات زواج متحدث الرئاسة من صحفية اليوم السابع


كتب- إياد أحمد، ومحمود فاضل:
حصل مصراوي على مستندات الدعوى التي أقامتها الصحفية عبير محمد عبد المجيد، ضد الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، لاثبات زواجه بها، حيث حددت محكمة أسرة مصر الجديدة جلسة الخميس 17 يناير المقبل ألوى جلسات نظر الدعوى، وتم إعلان المدعى عليه بميعاد نظر الدعوى لسماع أقواله.
وتقول أوراق الدعوى التي تولى رفعها الدكتور سمير صبير المحامي، إن عقد الزواج تم إبرامه في 13/8/2012 بمكتب أحد المحامين بمدينة نصر الذي تولى وشريكه الشهادة على العقد، وأن بيت الزوجية كان بشقة رقم 88 بفيلات مدينتي، إن الزوج قام بتسليم الزوجة مبلغ مالي لشراء الشبكة.

وأضافت الدعوى أن المدعى عليه ياسر علي رفض تسليم الزوجة وثبقة الزواج بحجة أن منصبه كمتحدث للرئاسة يحول دون ذلك، واستشهد المحامي بالرسائل المتبادلة بين ياسر علي وعبير عبد الرحمن والبلغ غددها 48 رسالة، علاوة على شهود الواقعة والمحيطين.
وقالت عبير عبد المجيد الصحفية باليوم السابع والمسئولة عن تغطية أخبار مؤسسة الرئاسة إنها أقامت دعوى قضائية لإثبات زواجها من الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، مؤكدة أن متحدث الرئاسة كان يقدمها للناس علي أنها زوجته خلال زواجهما القصير .
وأضافت، أنها كانت تعمل في جريدة اليوم السابع ، وكانت تعمل مراسلة للجريدة في مؤسسة الرئاسة ولكنها فوجئت بأنها بتنحيتها عن العمل فور صدور عدد جريدة الفجر الأخير الذى تحدث عن زواجها من الدكتور ياسر علي .
وأكدت عبير أنها لديها أدلة قوية تثبت واقعة زواجها من ياسر علي، قائلة إنها ستعلن قريبا وفيما بعد بهذه الأدلة الدامغة، وأنها لن تترك حقها في هذه القضية إلى النهاية.
ومن جانبه أكد سمير صبري ، محامي عبير عبد المجيد، صحفية الرئاسة، أنه يملك مستندات وصور شخصية لموكلته مع الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك تسجيلات وساطة وعروض تثبت زواج علي بموكلته .
وأضاف صبري أن هناك مستندات قاطعة تثبت زواج ياسر علي بعبير عبد المجيد، وأنه سيعرضها في الوقت المناسب وسيكون قريبا خلال سياق القضية، مشيرا إلى أن القضية ستنتهي لصالح موكلته بشكل مؤكد بسبب هذه الأدلة .
ومن جانبه، قال إبراهيم بكري، الممثل القانوني للدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد صحيفة ''الفجر'' يحمل رقم 4187 فيه تكذيب لواقعة زواج الصحفية عبير عبد المجيد من الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية, وأن دعوى الصحفية كاذبة وخالية من المستندات، والواقعة الغرض منها الاغتيال المعنوي للدكتور ياسر علي.
وأضاف أن ما يحدث هو استمرار لمسلسل من الادعاءات والكذب ضد الرئاسة والدليل علي ذلك هو أن القضية ذهبت للصحافة قبل القضاء وأن الصحفية رفعت الدعوى بعد تقدمهم ببلاغ للنائب العام

No comments:

Post a Comment