Wednesday, November 28, 2012

'بطاطين أديب'' ومرسي ''الخارق'' في الحلقة القادمة من برنامج ''باسم يوسف''

'بطاطين أديب'' ومرسي ''الخارق'' في الحلقة القادمة من برنامج ''باسم يوسف''

11/27/2012 1:32:00 PM   كتبت – راتان جميل:
طالب الإعلامي الساخر، الدكتور باسم يوسف، من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، المشاركة في الحلقة المقبلة من برنامجه ''البرنامج''، بالرغم من حرب التصريحات المشتعلة بينه والإعلامي عماد الدين أديب، عقب نهاية الحلقة الأولي من الموسم الثاني من برنامجه على قناة ''سي بي سي''، مساء الجمعة.  وقال ''يوسف'' عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، مساء الأثنين، شاركونا باثنين هاش تاج للحلقة القادمة ''ده لو فيه حلقة''، #مرسي_الخارق و #بطاطين_اديب''.

وكان الإعلامي عماد الدين أديب، قد قرر مقاضاة باسم يوسف بسبب ما وصفه أديب من سخرية الإعلامي الشاب منه واقتطاع مقتطفات من تصريحاته في البرامج التليفزيونية لإظهار أنه متناقض.
وقال أديب إنه لا يمكن لإعلامي مبتدئ أن ينتقد أداء الإعلامي خيري رمضان، ويصوره على أنه مرتبك ولا يستطيع أن يدير حوار أو أن يسخر من عادل حمودة وهو غير موجود بالقناة، أو أن يذيع مقتطفات من برنامج (بهدوء) لينتقد أداءه هو شخصيا - حسب قوله.
وأضاف أن اتهامه وزملاءه بالقناة بأنهم من الفلول يعد سبًا وقذفا، وأنه يعي تماما الفرق بين السخرية السياسية والسب، مشيرًا إلى أنه سوف يقاضيه، وأضاف ساخرًا ''روح التوحيد والنور اشترى بطانيات عشان هاتمطر عليك مني كل يوم بهدوء يا باسم''

No comments:

Post a Comment