Friday, November 16, 2012

الإبراشي يعرض خطاب '' نايل سات'' لـ '' دريم'' بالبث خارج مدينة الانتاج


الإبراشي يعرض خطاب '' نايل سات'' لـ '' دريم'' بالبث خارج مدينة الانتاج

  
  
عرض الاعلامى وائل الابراشى، أمس الخميس، صورة من الخطابات التي أرسلتها إدارة نايل سات، إلى المهندس أسامة عز الدين، رئيس قنوات دريم، والتي تشير إلى سماح النايل سات، ببث القناة لبرامجها من خارج استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.
خطاب النايل سات بتهديد إيقاف بث قناه دريم
خطاب النايل سات
وتضمنت الخطابات التي عرضها الإبراشي خلال حلقة أمس من برنامج العاشرة مساءً، صورة من خطاب أخر من اسامة عزالدين، رئيس قنوات " دريم"، للدكتور ممدوح البلتاجى وزير الاعلام فى عام 2006، طلب فيه البث من إستوديوهات "دريم لاند"، ووافق عليه الوزير واتحاد الاذاعة والتليفزيون.
وأكد الإبراشي أن وزير الاعلام الحالى يتعنت ضد القناة، بسبب مواقفنا السياسية التى لن تتغير مهما كانت النتائج.

وقال الابراشى "إن المضحك إن إدارة قنوات " دريم" فوجئت بخطاب من إتحاد الاذاعة والتليفزيون يقول انه تم إنهاء فترة البث من ستوديوهات " دريم" بمدينة " دريم لاند" متسائلا " لماذا صدر ذلك الان".
وقال الابراشى مخاطبا المشاهدين: إذا وجدتم شاشة "دريم" مغلقة.. فهذا معناه إعلان شهادة الوفاة لها وللاعلام الحر، لأنها من القنوات الاعلامية التى ساهمت فى سقوط النظام السابق، حيث كانت خلال الايام الماضية تواجه تضييقا قائلا على الهواء: "نحن نعاقب بسبب مواقفنا السياسية".
وإختتم الابراشى حلقته من برنامج " العاشرة" قائلا لمشاهديه : نلقاكم السبت القادم ... إذا قدر لنا أن نلقاكم.. لكن إذا وجدتم الشاشة سوداء.. فإعلموا أنها " حالة الحداد على حرية الاعلام".

No comments:

Post a Comment