Sunday, December 2, 2012

هالة فهمي: حملت ''كفني'' اعتراضا على قرارات الرئيس وتضليل الإعلام

12/3/2012 12:13:00 AM  كتبت - راتان جميل :
قالت الإعلامية هالة فهمي، مقدمة برنامج ''الضمير'' على''القناة الثانية، بالتليفزيون المصري، إنها حملت ''كفنها'' في حلقة البرنامج، اليوم الأحد، بسبب اعتراضها على قرارات الرئيس محمد مرسي الأخيرة، وتضليل الإعلام المصري، مضيفة :'' احنا مش أغلى من شهداء ورد الجناينن، وما ينفعش نستفتى على دستور للعبيد''.

وأضافت فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، والصحفي ضياء رشوان، ببرنامج ''القاهرة اليوم''، أنها فوجئت أثناء إذاعة حلقة برنامجها على الهواء اليوم، بزميلها مُعد البرنامج يشاور لها بأنها على الهواء ، ويطلب استكمال الحلقة مسجلة، وبعد مرور نصف ساعة من الحلقة، فوجئت بقطع الإرسال عن البرنامج .
وتابعت : ''من يتحدث بحرية في التلفزيون المصري الآن يتم تحويله للتحقيق، وبرنامجي لم يكن به أي ألفاظ نابية، وأن إعلام الشعب مضلل، وفوجئت بالمعد يقول لي:لست علي الهواء، وكل قيادات الإعلام الشعبي، تمارس الخيانة العظمي، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون لا تزال تُنهب حتى الآن، ولا يتم دفع مستحقات العاملين بها - على حد قولها .
وأشارت فهمي، إلى أنها مُنعت من العمل والظهور الإعلامي في عهد النظام السابق 4 سنوات، وأن النظام الحالي لا يفرق عن البائد، وأنها وجدت أشخاص من مكتب وزير الإعلام ينتظرون أمام الاستوديو .
ومن جانبه، قال الدكتور ضياء رشوان، إن البرنامج حاول إجراء مداخلة هاتفية مع وزير الإعلام، لسؤاله بشأن واقعة قطع الإرسال، ولكنه اعتذر لانشغاله.

No comments:

Post a Comment