Saturday, December 8, 2012

شقيق الصحفي الشهيد الحسيني أبو ضيف : أخي التقط صورا لعنصرين من الإخوان ذبحوا فتاة داخل أحد خيام المعتصمين

شقيق الصحفي الشهيد الحسيني أبو ضيف : أخي التقط صورا لعنصرين من الإخوان ذبحوا فتاة داخل أحد خيام المعتصمين
8 ديسمبر 2012 05:56 م

قال سالم أبو ضيف ، شقيق الحسيني أبو ضيف، الصحفي بجريدة الفجر، الذي اعتدت عليه ميليشيات الإخوان المسلمين بطلق ناري في الرأس ليرقد حالياً بين الحياة والموت أثناء الاشتباكات الأخيرة بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي، أن إصابة شقيقه هي محاولة اغتيال من قبل جماعة الإخوان المسلمين، حيث تم استخدام ضوء الليزر الأخضر في تحديد موقعه بدقة وسط الحشود ، وإصابته في رأسه بالخرطوش .


وأضاف سالم، اليوم السبت، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور، خلال برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم، أن شهود عيان أكدوا له قيام شقيقه بالتقاط صوراً واضحة وعن قرب شديد لاثنين من عناصر الإخوان المسلمين أثناء اقتحامهما لخيمة أمام قصر الاتحادية بداخلها فتاة لم تتجاوز سن البلوغ، وقاموا بوضع "سكين" على رقبتها وذبحها بعد ترديد عبارة "الله أكبر"، - حسب قوله - .
وأشار سالم , إلى أنه تم سرقة الكاميرا وجهاز الهاتف المحمول الخاصين بشقيقه، لإخفاء الجريمة، لافتا إلى أن شقيقه أصيب بحالة من الذهول فور إصابته وأخذ يستعرض الصور التي التقطها قبل أن يسقط على الأرض .
وقال سالم إن الرئيس مرسي الذي انتخبه شقيقه في جولة الإعادة خدع الشعب بكلمات وشعارات في ميدان التحرير بوجهه المليء بـ"النور الظاهري"، بحسب وصفه، دون أن يحقق أدنى وعوده بالأمن واحترام القانون والقضاء والدستور

No comments:

Post a Comment