Saturday, December 15, 2012

بالفيديو والصور.. الحسيني أبو ضيف لـ ''الحرية والعدالة'': ''لم أكن بين صفوف الإخوان''

بالفيديو والصور.. الحسيني أبو ضيف لـ ''الحرية والعدالة'': ''لم أكن بين صفوف الإخوان''
12/14/2012 9:40:00 PM   كتب- أحمد حجي:
تداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' فيديو يظهر فيه الصحفي الحسيني أبو ضيف وهو يقود وقفة احتجاجية على سلم نقابة الصحفيين، مردداً هتافات تندد بالإعلان الدستوري الأخير للرئيس محمد مرسي، ومشروع الدستور الذى يجرى الاستفتاء عليه غداً السبت.


كان الحسيني صحفي جريدة الفجر قد توفى الأربعاء الماضي، متأثراً بإصابته بالرأس في اشتباكات قصر الاتحادية.
وردد الحسيني خلال وقفته على سلالم نقابة الصحفيين هتافات منها: ''يسقط يسقط حكم المرشد''، ''إعلان دستوري باطل، محمد مرسي باطل، الغرياني باطل''، ''يا حرية فينك فينك حكم المرشد بينا وبينك''.
وكان الموقع الرسمي لحزب ''الحرية والعدالة'' باللغة الإنجليزية قد نشر على صفحته الأولى خبرًا يتهم جبهة الإنقاذ الوطني، التي يقودها الدكتور محمد البرادعي، بأنها المسئولة عن قتل الحسيني أبو ضيف بينما كان واقفًا بين المتظاهرين المؤيدين لمرسي ويؤدي عمله كصحفي – بحسب الموقع- ذلك الخبر الذي لم ينشر على النسخة العربية للموقع .
ونشرت الصحيفة الرسمية لحزب الحرية والعدالة تصريحاً لأيمن عبد الغنى عضو الهيئة العليا للحزب قال فيه إن الحسيني أبو ضيف كان يقف جهة الإخوان وليس جهة معارضي مرسي، مؤكداً على أن الجهة الأخرى لم يكن بها أي من وسائل الإعلام – طبقا لما نشرته الحرية والعدالة.

No comments:

Post a Comment